رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حسن: أوسوريو يفعل أمورًا من الخيال وغير واقعية.. ويلعب بطريقة لا تناسب الزمالك

أوسوريو
أوسوريو

شن أحمد حسن، نجم منتخب مصر الأسبق، هجوما علي الكولومبي خوان أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب نتائج الفريق الأخيرة والخسارة أمام إنبي بهدفين لهدف في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخسر الزمالك أمام إنبي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر ضمن مواجهة الجولة الخامسة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد حسن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: لو أنا مسئول في نادي الزمالك، أوسوريو يجب أن يرحل، الكولومبي حصل علي فرص كثيرة جدا، لكنه يفعل أمورا غير واقعية، أوقات يلعب بطريقة لعب لا تناسب الفريق الأبيض.

وتابع: الزمالك يمتلك مجموعة لاعبين جيدين، بالتأكيد يحتاج تدعيمات، ويحتاجون تنظيما داخل الملعب وطريقة لعب تناسبهم، مشيرا إلي أنه يشارك أحمد  فتوح في غير مركزه ويفقده خطورته.

وأكمل: لا أتوقع أن يكون بديل أوسوريو مصريا، أعتقد أنه سيكون أجنبيا، مشيرا إلي أنه كان هناك حديث مع باتريس كارتيرون قبل أن يأتي المجلس الجديد.

وبسؤاله عن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي السابق والوحدة الإماراتي الحالي؟، قال: بيتسو موسيماني مدرب محترف، لو جاء سيكون إضافة فهو يعرف الزمالك والكرة المصرية الإفريقية، وحقق بطولات مع الأهلي ويعرف لاعبي الفريق الأبيض، وسيكون اختيارا موفقا.

واختتم: مشكلة أوسوريو رغم أنه اسم كبير لكنه ليس لديه دراية بالكرة المصرية والإفريقية، لأنه يفعل أمورا من الخيال.

وكان الزمالك أعلن عن التعاقد بشكل رسمي مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك لخلافة المدرب السابق جوسفالدو فيريرا، الذي رحل بعد سلسلة من النتائج السلبية.

وكانت تقارير كولومبية ذكرت أن أوسوريو سيكون لديه عقد لمدة 16 شهرا، كما قام بوضع بند في العقد وهو أنه يمكنه الرحيل في أي وقت عن الفريق، حال تلقيه عرضا لتولي مهمة المنتخب الكولومبي، خلال فترة توليه الإدارة الفني للزمالك.