رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تغريم أحمد عبدالقادر بسبب السوشيال ميديا بعد استبعاده من رحلة جنوب إفريقيا

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

استقر خالد بيبو، مدير الكرة بنادي الأهلي، علي توقيع غرامة مالية علي أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول، بعد استخدامه السوشيال ميديا دون الحصول علي إذن مسبق منه بعد استبعاده من قائمة مباراة سيمبا التنزاني.

وكشف مصدر مسئول عن أن مدير الكرة أخطر اللاعب، عبر رسالة واتس، بتغريمه 100 ألف جنيه، ومضاعفة العقوبة في حالة استمرار خروجه على النص خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن محمود الخطيب، رئيس النادي، طلب من مدير الكرة احتواء غضب اللاعب بعد استبعاده من حسابات كولر في المباريات الأخيرة.

وأشار المصدر إلي أن رئيس القلعة الحمراء أكد لخالد بيبو أن أحمد عبدالقادر من اللاعبين المميزين، ولا بد من احتوائه وتأجيل أي قرار بشأن رحيله للميركاتو الشتوي المقبل.

 في المقابل، يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة مع اللاعبين قبل خوض الفريق المران الأول في جنوب إفريقيا.

ويتحدث المدير الفني مع اللاعبين في كافة الأمور الفنية الخاصة بمباراة صن داونز المقرر لها بعد غد الأحد، في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

ويرغب كولر في الوقوف علي كل التفاصيل الفنية الخاصة بصن داونز قبل مواجهة الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي.

 وكان المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، الموجودة في جنوب إفريقيا، قد حرص على متابعة إجراءات تسكين اللاعبين داخل فندق الإقامة بمدينة بريتوريا، والاطمئنان من الجهاز الإداري على كافة الترتيبات اللازمة لتوفير الأجواء المناسبة، التي تساعد الفريق وجهازه الفني في تحقيق أهدافه. 

وتابع رئيس بعثة الأهلي مع خالد بيبو مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري، الترتيبات الإدارية الخاصة بالمران الأول للفريق في جنوب افريقيا اليوم، وحجز الملعب ووسائل التنقل.

يذكر أن الأهلي تأهل إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطي سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 في مباراة العودة.

وفاز صن داونز على بترو أتلتيكو الأنجولي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد وانتهت مباراة الإياب في جنوب إفريقيا بالتعادل السلبي.