رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسعى لتحقيق فوزه الثالث فى «دورى نايل» على حساب إنبى

الزمالك
الزمالك

يسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يواجه فريق إنبي في السابعة مساء اليوم باستاد المقاولون العرب، في الأسبوع الخامس في مسابقة دوري نايل.

الزمالك يحتل المركز الرابع برصد 8 نقاط من الفوز على البنك الأهلي 2-1 وسموحة 5-1 والتعادل مع بيراميدز 2-2 ومع المقاولون 1-1 في حين يحتل انبي المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط وحقق فوزه الأول في الجولة والثالثة على البنك الأهلي بنتيجة 3-1.

جماهير الزمالك تنتظر من فريقها عرضًا لايقل عن مباراة سموحة التي قدم فيها الفريق أداء رائعًا وظهر التفاهم بين لاعبيه خاصة في الخط الهجومي ومن المفترض أن يحافظ الكولومبي خوان أوسوريو على نفس التشكيل الذي خاض مباراة سموحة وقد يكون الاستثناء الوحيد هو عودة محمد عواد لحراسة المرمى بعد انتهاء إيقافه.

أوسوريو حرص على دراسة فريق انبي جيدا وشاهد مباراته الأخيرة مع البنك الأهلي وعرق أنه يلعب بطريقة 4-3-2-1، وبالتالي يحتاج الزمالك لكثافة عددية في الهجوم واللعب بمهاجم صريح في وجود ثلاثة لاعبين في قلب دفاع انبي.

الزمالك يعيش حالة من الاستقرار الإداري بعد انتخاب مجلس الإدارة الجديد برئاسة حسين لبيب الذي وعد بحل مشاكل الفريق وصرف مستحقات الجهاز الفني واللاعبين وعلى الفريق الاستفادة من هذا الاستقرار ومواصلة انتصاراته للقتراب من قمة الدوري التي يحتلها بيراميدز برصيد عشر نقاط في غياب الأهلي الذي لعب مباراتين فقط.

في المقابل يخوض انبي المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزه الأول علي حساب البنك الأهلي وبعد ثلاث مباريات فشل فيها الفريق في هز الشبان نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى البنك الأهلي وحرص تامر مصطفى المدير الفني للفريق البترولي على تحفيز لاعبيه، وطالبهم بمواصلة الأداء القوي واللعب دون خوف من المستوى الذي طهر به الزمالك أمام سموحة، وأكد لهم أن لكل مباراة الظروف الخاصة بها.