رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون العرب: حكم مباراة زد كان مثيرًا.. وأطالب بخضوع الحكام لاختبارات تحليل الشخصية

المقاولون وزد
المقاولون وزد

قال محمد عادل، المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، إن إدارة النادي أرسلت خطابا رسميا من ثلاث نسخ إلى اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية المحترفة، وأخرى مترجمة إلى لجنة الحكام التي يتولى رئاستها البرتغالي بيريرا، تطالبهم فيها بالتدخل الفوري لإيقاف الأخطاء التحكيمية المتكررة وغير المسبوقة، التي شهدتها مباراة فريق الكرة الأخيرة أمام منافسه زد ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف محمد عادل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن تصرف حكم مباراة المقاولون العرب وزد كان مثيرا، مؤكدًا أن الحكم الرابع فى المباراة كان بيساعد حكم الساحة فى تصرفاته وقراراته.

وتابع: أطالب بخضوع الحكام لاختبارات عبر برامج لتحليل شخصية كل حكم، مؤكدًا أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي مبكرا خلال انطلاق الموسم الكروي.

ووجه محمد عادل التهنئة لمجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب، بعد فوزه بالانتخابات التي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

واختتم: استقرار فريقي الأهلي والزمالك يصب في مصلحة الكرة المصرية، مؤكدًا ثقته بزيارة مجلس إدارة نادي الأحمر مقر القلعة البيضاء لتهنئة مجلس حسين لبيب.

أسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بكامل أفرادها.

شهدت الانتخابات فوزا كاسحا لجميع أفراد القائمة، عدا منصب النائب الذي شهد منافسة شرسة بين هشام نصر وهاني العتال، وانتهت بفوز الأول.

وحصد أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، أعلي عدد من الأصوات بـ15433 صوتا، يليه حسين لبيب، رئيس النادي، بـ15229 صوتا.