رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة كولر مع مروان عطية بعد استبعاده من التشكيل الأساسى

مروان عطية
مروان عطية

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع مروان عطية لاعب الفريق بالقلعة الحمراء بعدما طلب الجلوس معه لمعرفة أسباب ابتعاده عن المشاركة بصورة أساسية في المباريات الأخيرة.

وكشف مصدرمسئول عن أن كولر أكد للاعب أنه لم يبدأ الموسم الجديد بصورة جيدة وعليه القتال مجددًا للحصول علي فرصته في اللعب بشكل دائم مع الفريق بعد جلوسه في بعض المباريات الأخيرة.

وأضاف المصدر أن المدير الفني للأهلي شدد على أن الموسم ما زال طويلا ويجب أن يجتهد أكثر من ذلك للدخول من جديد في الحسابات وأمامه فرصة كبيرة لاستعادة مكانه مرة أخرى.

وأشار المصدر إلي أن كولر أكد لمروان عطية أن الحالة الفنية التي ظهر عليها إمام عاشور إضافة إلى دخول أحمد نبيل كوكا في حساباته تجعله يجتهد أكثر من ذلك من أجل استعادة مكانته في التشكيل الأساسي.

وتابع المصدر أن مروان عطية وعد المدير الفني بالالتزام بالتعليمات الفنية والقتال مجددًا للعودة إلي مكانه الطبيعي في التشكيل الأساسي خلال الفترة القادمة.

قمصان: حققنا هدفنا أمام سيمبا.. ونسعى للفوز باللقب

قال سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي إن الفريق حقق هدفه ‏الأساسي في مواجهتي سيمبا التنزاني بالتأهل إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي، في نسخته ‏الأولى. 

وأكد المدرب العام أن مواجهتي سيمبا في ربع النهائي بمثابة درس للاعبين، بعدما صعب ‏الفريق مهمته وعدم استغلال الفرص خلال مباراتي الذهاب والعودة، لافتًا إلى أن الفريق ‏كان قادرًا على تسجيل المزيد من الأهداف في مباراة الذهاب بتنزانيا.‏

وأوضح قمصان أن الجهاز الفني حذر اللاعبين من نتيجة مباراة الذهاب أمام سيمبا، ‏وطالبهم بالحسم في مباراة العودة.‏

وواصل المدرب العام حديثه بالتأكيد على أن مواجهتي سيمبا صفحة تم إغلاقها وسيتم التفكير ‏في المباراة المقبلة بنصف النهائي، كما شدد على أن الأهلي هدفه التتويج بلقب الدوري ‏الإفريقي وإضافة أول نسخة في تاريخ البطولة إلى دولاب بطولات النادي.‏

ووجه سامي قمصان الشكر لجماهير الأهلي على دعمهم الكبير للفريق، وحضورهم اليوم في ‏مدرجات استاد القاهرة لمؤازرة اللاعبين.