رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام نصر: نرفض تقسيط غرامة كهربا.. ورحيل عاشور خطأ إدارى

كهربا وإمام عاشور
كهربا وإمام عاشور

علق هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، علي رحيل إمام عاشور، مشيرا إلي أن رحيل اللاعب كان خطأ من إدارة القلعة البيضاء السابقة.

وضم نادي الأهلي إمام عاشور قادما من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، في عقد يمتد لمدة 5 سنوات، بداية من الموسم 2023-2024، بعقد من الفئة الأولي حسبما أكد مصدر بالقلعة الحمراء.

وقال هشام نصر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن ملف إمام عاشور خطأ من مجلس إدارة نادي الزمالك السابق منذ البداية، اللاعب لم يجدد عقده ولم يستكمله، كمل عقدك ثم غادر للاحتراف، مؤكدا أنه لا يوجد بيع لأي لاعب إلا إذا كنا نمتلك البدائل المميزة.

وتابع: لم نتحدث عن أزمة محمود عبدالمنعم كهربا، حيث أن المجموعة كلها في مجلس إدارة الزمالك متفقة علي قرار واحد، هذا حق الجماهير لا يوجد تقسيط للغرامة.

وأشار إلي أن نادي الزمالك يحتاج من 400 إلي 500 مليون جنيه سنويا، موضحا أنه تم استلام النادي وتوجد فيه أرقام مالية بسيطة.

واختتم: أولي خطوات ملف كرة القدم بالزمالك هو تأسيس شركة لكرة القدم، وستضم هاني برزي وأحمد سليمان ومن الشباب محمد طارق.

أسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بكامل أفرادها.

شهدت الانتخابات فوزا كاسحا لجميع أفراد القائمة، عدا منصب النائب الذي شهد منافسة شرسة بين هشام نصر وهاني العتال، وانتهت بفوز الأول.

وحصد أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، أعلي عدد من الأصوات بـ15433 صوتا، يليه حسين لبيب، رئيس النادي، بـ15229 صوتا.