رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن زيارة أعضاء مجلس إدارة الأهلى.. هشام نصر: أهلًا بالكابتن محمود الخطيب فى نادى الزمالك

الخطيب
الخطيب

تحدث هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، عن أن العلاقة التي ستجمع نادي الأهلي بنادي الزمالك، قطبي الكرة المصرية، ستكون طيبة خلال الفترة المقبلة، بعيدًا عن أجواء المشاحنات.

وقال هشام نصر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: أثق تمامًا أن المجموعة الموجودة الحالية ستعبر على نادي الزمالك الأصلي، وسنصدر صورة عن الرياضة المصرية مع نادي الأهلي.

وتابع: سمعت أن هناك أنباء عن نية مجلس إدارة نادي الأهلي تنظيم زيارة لنا، ونحن ننتظر عودة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، من رحلة العلاج، لاستقباله في أي وقت.

واختتم: وساعتها ينورونا الكابتن محمود الخطيب وأعضاء مجلس إدارة نادي الأهلي في نادي الزمالك.

أسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بكامل أفرادها.

شهدت الانتخابات فوزا كاسحا لجميع أفراد القائمة، عدا منصب النائب الذي شهد منافسة شرسة بين هشام نصر وهاني العتال، وانتهت بفوز الأول.

وحصد أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، أعلي عدد من الأصوات بـ15433 صوتا، يليه حسين لبيب، رئيس النادي، بـ15229 صوتا.

ويتسلم مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب مهام عمله في النادي رسميا بعد اعتماد نتيجة الانتخابات من جانب اللجنة الأوليمبية.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المشرفة علي الانتخابات بتسليم الجهة الإدارية، ممثلة في مديرية الشباب والرياضة النتيجة، وهو ما تم فور إعلنها لتقوم المديرية بإخطار الأوليمبية وإرسال النتيجة لاعتماده.

وكان مجلس إدارة نادي الأهلي أرسل، برئاسة الكابتن محمود الخطيب برقية تهنئة إلي مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة الكابتن حسين لبيب، يهنئه خلالها علي ثقة الجمعية العمومية لنادي الزمالك، متمنيا لهم التوفيق لما يخدم مصلحة الرياضة المصرية.