رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من هشام نصر بعد قرار "الكاس "بعودته لرئاسة اتحاد اليد

هشام نصر نائب رئيس
هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك

كشف هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقفه بشكل قاطع من الرحيل عن مجلس إدارة نادي الزمالك عقب قرار المحكمة الرياضية الدولية، اليوم الإثنين، بشأن منصبه كرئيس للاتحاد المصري لكرة اليد.


وقال هشام نصر، القرار بإلغاء قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد ضدي رد لي اعتباري ولن أرحل عن نادي الزمالك وعلاقتي مع الاتحاد المصري لكرة اليد انتهت بشكل نهائي.

كانت  المحكمة الرياضية الدولية «كاس»، قد قررت، اليوم الإثنين، إلغاء قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد ضد هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك ورئيس الاتحاد المصري السابق لكرة اليد، والقاضي بإيقافه لمدة عام، وتغريم الاتحاد الدولي للعبة وإلزامه أيضًا بأتعاب المحاماة.

مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب يتسلم رسميًا مهام العمل فى النادى

وصل مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب، إلى مقر القلعة البيضاء، لاستلام مهامه بشكل رسمي، من اللجنة التي كانت مكلفة بإدارة شئون النادي خلال الفترة الماضية برئاسة عماد البناني.

وحرص مجلس الإدارة بالكامل علي الحضور، منذ قليل، في وجود اللجنة التنفيذية.

اعتمد مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية، نتيجة انتخابات نادي الزمالك، اللي أقيمت يوم الجمعة الماضي 20 أكتوبر، اللي أسفرت عن فوز كابتن حسين لبيب وقائمته، بمقاعد الإدارة البيضاء.

وأرسلت اللجنة الأوليمبية خطاب إلى نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، تُفيد فيه باعتماد نتيجة الانتخابات وأسماء المجلس الجديد.

وكانت للجنة الأوليمبية المصرية، اعتمدت بشكل رسمي مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، بعد تصويت أعضاء الجمعية العمومية في الانتخابات التي أقيمت يوم الجمعة الماضي وحضرها نحو 22 ألف عضو.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب اجتماعًا اليوم لأعضاء المجلس، وذلك بعد اعتماد المجلس الجديد من اللجنة الأوليمبية، بعد إنهاء إجراءات التسليم والتسلم.

ويتكون مجلس الزمالك من: حسين لبيب رئيسا للنادى، هشام نصر نائبا للرئيس، حسام المندوه أمينا للصندوق.

وضمت العضوية فوق السن كلا من: أحمد سليمان – هاني برزي – هاني شكري- محمد طارق- عمرو أدهم- حسين السيد.

وفي العضوية تحت السن شملت: نيرة الأحمر- أحمد خالد حسانين- رامي نصوحي.

الجدير بالذكر أن أول قرارت المجلس الجديد إعادة اسم نادي الزمالك إلى نادي الزمالك للألعاب الرياضية بميت عقبة، هذا هو الاسم التاريخي للنادي، وإعادة اسم حلمي زامورا على ملعب كرة القدم الرئيسي في نادي الزمالك، فهو الرمز التاريخي للقلعة البيضاء".