رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة سيمبا التنزانى بالدورى الإفريقى

كولر
كولر

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين وجه خلالها هجومًا لاذعًا إلي الفريق ككل عقب التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما أمام سيمبا التنزاني في لقاء الذهاب الذي أقيم في دار السلام.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر، خلال الجلسة مع اللاعبين داخل غرفة الملابس، أكد أن هناك حالة من التراخى ظهرت فى إهدار الفرص خلال الشوط الأول ثم التراجع غير المبرر فى الشوط الثانى من المواجهة أمام سيمبا.

وأضاف المصدر أن المدير الفني للأهلي أكد للاعبين أنه لن يقبل بأى حال تكرار ما حدث، خاصة أن الفريق كاد يتعرض للخسارة دون مبرر حين تقدم المنافس 2-1 ولولا التعادل الذى أحرزه كهربا لبات موقف الأهلى صعبًا وخرج خاسرًا.

وأشار المصدر إلي أن السويسري شدد خلال حديثه على أن هناك العديد من اللاعبين فى حاجة لمراجعة أدائهم وقدراتهم خاصة أن الفرصة لن تلوح لهم كثيرًا.

واختتم كولر جلسته بأن مباراة الغد فرصة لتصحيح أخطاء لقاء الذهاب وأي لاعب سيخرج عن تركيزه سيكون خارج حساباته الفنية خلال الفترة المقبلة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي استأنف تدريباته مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سيمبا المقرر لها مساء بعد غد الثلاثاء، في إياب دور ربع النهائي للدوري الإفريقي لكرة القدم.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كل الجوانب الفنية الخاصة بمباراة سيمبا.

وخاص الفريق فقرة إحماء وجزءا بدنيا قبل تنفيذ بعض الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وأدى رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

وشارك محمد عبدالمنعم ومحمود متولي في التدريبات الجماعية اليوم بعد اكتمال شفائهما من الإصابة التي أبعدتهما عن المشاركة مع الفريق.

وواصل عمرو السولية وكريم فؤاد، لاعبا الفريق، تنفيذ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص بهما على ملعب التتش، لتجهيزهما للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

وتعادل الأهلي مع سيمبا في مباراة الذهاب بهدفين لكل فريق، فيما يلتقي الفريقان على استاد القاهرة مساء الثلاثاء المقبل، في إياب الدور ربع النهائي للدوري الإفريقي في نسخته الأولى داخل القارة.