رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميكالى يطلب خوض وديتين أوروبيتين بمعسكر نوفمبر المقبل استعدادًا للأوليمبياد

ميكالى
ميكالى

طالب البرازيلى روجيرو ميكالى، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، مسئولى اتحاد الكرة بسرعة إنهاء الاتفاق على خوض مباراتين وديتين خلال معسكر نوفمبر المقبل فى إطار الاستعدادا للمشاركة في أوليمبياد باريس 2024.

واشترط ميكالى أن تكون المواجهات الودية أمام منتخبات أوروبية أو من منتخبات أمريكا اللاتينينة، لتحقيق أقصى استفادة فنية ممكنة وإكساب لاعبي المنتخب الأوليمبي مزيد من الخبرات بالاحتكاك بمدارس كروية متنوعة.

وعقد المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، جلسة مع محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف على المنتخب الأوليمبي، خلال اليومين الماضيين للتأكيد على طلبه حتى يتم الانتهاء منه قبل موعد انطلاق المعسكر بوقت كاف.

ورفض المدرب  البرازيلي خوض أي مباريات ودية مع المنتخبات الإفريقية خلال الفترة المقبلة مكتفيا بالمواجهات الإفريقية التى تمت خلال الفترة الماضية، وكذلك الآسيوية بعد مواجهة الأردن وأوزبكستان خلال المعسكر الأخير.

ويرغب ميكالي في مواجهة مدارس كروية مختلفة وقوية، خاصة بعد أن واجه الفريق أغلب المنتخبات الإفريقية المشاركة في الأوليمبياد في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة التي أقيمت بالمغرب في شهر يوليو الماضي.

وفاز المنتخب الأوليمبي على أوزبكستان بهدفين مقابل هدف على ملعب بونيودكور الدولي بالعاصمة الأوزبكية “طشقند”، في ختام معسكره التدريبي بالأجندة الدولية لشهر أكتوبر الجاري.

وكما حقق منتخب مصر الأوليمبي الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب نظيره منتخب الأردن، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين يوم 12 أكتوبر الماضي باستاد المقاولون العرب، في إطار استعدادات شباب الفراعنة للمشاركة في أوليمبياد باريس 2024.

ويسعى ميكالى للوصول بلاعبى المنتخب الأوليمبى إلى أفضل مستوى فنى وبدنى قبل خوض فعاليات أوليمبياد باريس، حيث تقام فى العاصمة الفرنسية باريس الصيف المقبل.