رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد جلال: فاركو بدأ مباراة الإسماعيلى بـ"خوف".. وخطفنا فوزًا غاليًا

خالد جلال
خالد جلال

قال خالد جلال، المدير الفني لفريق فاركو، إن فريقه دخل المباراة متأخرًا أمام الإسماعيلي، الذي أدى إلى فقدان هوية الفريق، قبل أن يمنح اللاعبين تعليمات بالجرأة.

وأضاف خالد جلال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه نجح في العودة إلى المباراة بعد ربع ساعة فقط من بدايتها، ليظهر بأنياب هجومية أمام الدراويش.

وأوضح أن أجواء المباراة كانت صعبة والإسماعيلي استحوذ على وسط الملعب، مشيرًا إلى أنه طالب لاعبي فاركو بعدم القلق من أجواء مواجهة الدروايش ولعب كرة قدم بشكل طبيعي.

وشدد على أن فريقه وكذلك الإسماعيلي ظهرا بأداء مميز وقدما مباراة ممتعة، قبل أن يخطف فاركو الفوز الأول له خلال الموسم الحالي، مؤكدًا أنه فوز مهم للغاية كونه الفوز الأول له بعد توليه المهمة رسميًا.

وحقق فريق فاركو الفوز علي نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي أرضية استاد الإسماعيلية، في إطار مواجهات الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف فريق فاركو لاعبه رزقي حمرون من تمريرة أحمد شريف في الدقيقة 90، بنهاية المباراة، ويعد هذا الفوز الأول لفريق فاركو في مسابقة الدوري، بعد خسارتين وتعادل في أول 3 جولات.

بهذا الفوز ارتفع رصيد فاركو إلي 4 نقاط ليحتل المركز الثالث عشر بجدول الدوري المصري الممتاز، بينما يتجمد رصيد فريق الإسماعيلي عند 3 نقاط محتلا المركز الرابع عشر.

وكان نادي فاركو أعلن عن تعاقده مع خالد جلال ليكون مدربا جديدا للفريق الأول لكرة القدم، خلفا للبرتغالي برونو روماو، الذي رحل عن تدريب الفريق بشكل رسمي بعد الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لسوء نتائج الفريق.

وكان برونو روماو عمل مدربا مساعدا في فاركو سنة 2017 تحت قيادة روي أجواش، الذي كان يتولي تدريب الفريق في دوري الدرجة الثانية قبل صعوده.