رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أزمات تواجه مجلس إدارة نادى الزمالك الجديد.. هانى حتحوت يكشف عنها

هانى حتحوت
هانى حتحوت

علق الإعلامي هاني حتحوت على نتيجة انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، التي حسمها حسين لبيب وقائمته كاملة، مشيرا إلي أن هناك عدة أزمات تواجه مجلس الإدارة الجديد.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن انتخابات الزمالك ظهرت بشكل رائع بفضل أعضاء الجمعية العمومية، الذين قاموا بالتصويت لصالح من سيقوم بتقديم خدمات للنادي خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلي أن مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب عليه تحديات كبيرة خلال المرحلة المقبلة، أبرزها حل أزمة القيد بسبب المستحقات المتأخرة علي النادي، وتجديد عقد عقود اللاعبين ويأتى على رأسها أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بخلاف العديد من الأزمات المتراكمة خلال الفترة الماضية، التي أثرت بشكل كبير على نتائج الفرق بجميع ألعابها داخل النادي.

وفاز الزمالك علي سموحة بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

أسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بكامل أفرادها.

شهدت الانتخابات فوزا كاسحا لجميع أفراد القائمة، عدا منصب النائب الذي شهد منافسة شرسة بين هشام نصر وهاني العتال، وانتهت بفوز الأول.

وحصد أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، أعلي عدد من الأصوات بـ15433 صوتا، يليه حسين لبيب، رئيس النادي، بـ15229 صوتا.

ويتسلم مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب مهام عمله في النادي رسميا بعد اعتماد نتيجة الانتخابات من جانب اللجنة الأوليمبية.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المشرفة علي الانتخابات بتسليم الجهة الإدارية، ممثلة في مديرية الشباب والرياضة النتيجة، وهو ما تم فور إعلانها لتقوم المديرية بإخطار الأوليمبية وإرسال النتيجة لاعتماده.