رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد منح اللاعبين راحة.. كولر يغلق الباب أمام تمديد وتجديد عقود اللاعبين

كولر
كولر

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية اليوم السبت بعد العودة من تنزانيا ومواجهة سيمبا في ذهاب دور الثمانية للدوري الإفريقي. 

عقد المدير الفني للفريق الأول محاضرة فنية مع لاعبي الفريق أثناء رحلة العودة إلي القاهرة عرض خلالها ملخصا لمواجهة سيمبا وطريقة لعبه قبل لقاء الإياب، مطالبًا بغلق ملف مباراة الذهاب.

وكشف مصدر مسئول عن أن مارسيل كولر حذر لاعبي الأهلي من السرعة التى يمتاز بها لاعبو المنافس بجانب الحماس الشديد فى مباراة العودة وإقصاء بطل إفريقيا. 

وأضاف المصدر أن المدير الفني شدد على الجميع بأن يغلق أى ملف يخص الانتقالات أو تجديد وتمديد العقود والتركيز فقط فى مباريات بطولة الدورى الإفريقى.

وأشار المصدر إلى أن كولر هدد بعض اللاعبين بعقوبات فنية ومالية حالة الخروج من البطولة أمام سيمبا خاصة أنه منح الصلاحيات للإدارة في تعديل لوائح الفريق خلال الموسم الجاري.

في المقابل أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول بنادي الأهلي، أن عمرو السولية، لاعب الوسط، يحتاج إلى عشرة أيام قبل العودة من جديد للتدريبات الجماعية ولن يكون جاهزا لمباراة الإياب أمام سيمبا التنزاني في دور الثمانية للدوري الإفريقي.

وأشار طبيب الفريق إلى أن السولية أجرى أشعة جديدة وجاءت نتيجتها مطمئنة للغاية ويخوض حاليا المرحلة الأخيرة فى برنامجه التأهيلي، بعد الإصابة التى تعرض لها فى العضلة الخلفية التى أبعدته عن المشاركة مع الفريق فى التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية. 

وأضاف أحمد جاب الله أن كريم فؤاد يحتاج إلى أسبوعين قبل العودة من جديد للتدريبات الجماعية بينما يحتاج محمود متولى إلى أسبوع واحد فقط للعودة التدريجية للمران والمشاركة مع الفريق بعد انتظامه بشكل جيد في التدريبات الأخيرة قبل مواجهة سيمبا التنزاني.