رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى نايل..الزمالك يواجه سموحة فى مباراة البحث عن الفوز الثانى

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يشهد استاد القاهرة في السابعة مساء اليوم مواجهة قوية بين الزمالك وسموحة في الأسبوع الرابع لمسابقة دوري نايل حيث يسعى الفريقان لمواصلة انتصاراتهما.

الزمالك جمع خمس نقاط من الفوز على البنك الأهلي 2-1 والتعادل مع بيراميدز والمقاولون ورغم غياب محمد عواد، حارس المرمى، بسبب الإيقاف لطرده في مباراة البنك الأهلي إلا أن صفوف الفريق مكتملة بعد شفاء يوسف أوباما من الإصابة.

وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان أوسوريو على تجهيز لاعبيه الذين لم ينضموا للمنتخبين الوطني والأوليمبي خلال فترة الأجندة الدولية، وأكد للاعبيه أنه لا بديل عن الفوز في المباريات الثلاث التي سيلعبها الفريق قبل توقف الدوري في نوفمبر المقبل لتصحيح أوضاعه والوصول لقمة الدوري خاصة أن النادي سيشهد حالة من الاستقرار بعد انتخاب مجلس الإدارة الجديد.

وركز أوسوريو خلال التدريبات على استغلال بطء مدافعي سموحة والهجوم من الجانبين، عن طريق مصطفى شلبي وأحمد سيد زيزو مع فرض رقابة صارمة على المغربي لحسن دحدوح وحسام حسن أبرز مصادر الخطورة في فريق سموحة.

وحرص الجهاز الفني على إبعاد اللاعبين عن أجواء الانتخابات، حيث أدى تدريباته بملعب الترسانة ودخل معسكرا مغلقا أمس، تم خلاله عقد جلسة بين اللاعبين تعاهدوا خلالها على تحقيق الفوز خاصة أن موقف الفريق في الدوري لا يحتمل فقدان نقاط جديدة.

في المقابل جمع فريق سموحة بقيادة أحمد سامي 7 نقاط من التعادل مع الجونة 1-1 ثم الفوز على بلدية المحلة بهدفين نظيفين وعلى المقاولون 2-1 ويسعى لمواصلة نتائجه الايجابية للبقاء بين الكبار في مقدمة جدول الدوري.

يدير المباراة محمد يوسف، ويساعده أحمد صلاح،وهشام الدسوقي، ومعهم محمود منصور حكما رابعا، وأحمد الغندور حكم فيديو، ومصطفى مدحت مساعد حكم فيديو.