رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا يبحث عن الفوز الأول فى دورى نايل أمام الداخلية

فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا

يستضيف سيراميكا كليوباترا فريق الداخلية في الثامنة من مساء اليوم الجمعة باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الأسبوع الرابع لمسابقة دوري نايل.

ويتواجد فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي في المركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة من مباراتين، خسر الأولى أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد وتعادل في الثانية مع فاركو بهدفين لكل منهما.

ولعب سيراميكا مباراة ودية خلال فترة توقف الدوري مع سموحة انتهت بالتعادل 1- 1، وحرص أيمن الرمادى على الدفع بكل اللاعبين خلال المباراة للوصول لأفضل تشكيل يخوض به مواجهة الداخلية، بعد الفشل فى تحقيق الفوز في أول مباراتين ويخوض سيراميكا كليوباترا مباراة الداخلية بصفوف مكتملة لعدم وجود إصابات داخل الفريق.

على الجانب الآخر يحتل فريق الداخلية  بقيادة ميمي عبدالرازق المركز الثاني عشر برصيد ثلاث نقاط، من فوز واحد وهزيمتين، وسجل ثلاثة أهداف، ودخل مرماه خمسة أهداف، وفاز في مباراته الأولى على إنبي بهدف دون رد، ثم نال هزيمتين متتاليتين أمام مودرن فيوتشر 1-1 والمصري 1-3، ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة السادسة.

وخاض الداخلية مباراتين وديتين أثناء توقف الدوري خسر الأولى أمام إف سي زد بهدف دون رد وفاز في الثانية على الشمس بهدفين نظيفين ودفع ميمي عبدالرازق خلال المباراتين بمجموعة كبيرة من اللاعبين، لتجهيز الجميع لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تمثل اختبارًا صعبًا للفريق.

ورغم عودة النيجيري كليتشي لاعب الداخلية المحترف للفريق لكنه لن يشارك في مباراة اليوم لعدم الجاهزية الفنية وحرص ميمي عبدالرازق على تحفيز لاعبيه وطالبهم بتحقيق نتيجة ايجابية.

يدير المباراة الحكم إبراهيم محمد ويساعده وائل شعبان وكريم السعيد، ومعهم جلال أحمد حكمًا رابعًا ومحمد عباس قابيل حكم فيديو وعلاء صبري مساعد حكم فيديو.