رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القسم الثانى "ب".. 8 مباريات اليوم فى المجموعتين الأولى والثانية

فريق ديروط
فريق ديروط

تتواصل اليوم مواجهات الأسبوع الثاني لدوري القسم الثاني "ب"، حيث تقام 8 مباريات، منها أربع مباريات في المجموعة الأولى "1"، وثلاث مباريات في المجموعة الأولى "2"، ومباراة واحدة في المجموعة الثانية "2".

في المجموعة الأولى "1" يستضيف كيما أسوان بقيادة عيد مرازيق فريق أسمنت أسيوط في مباراة قمة مبكرة، حيث يملك كل فريق ثلاث نقاط بعد فوز كيما في الأسبوع الأول خارج أرضه على شبان قنا 2-1 وفوز أسمنت أسيوط على الأقصر4-1.

ويحل الألومنيوم بقيادة هشام عبدالمنعم ضيفًا على فريق ديروط بقيادة علاء إبراهيم ويملك الألومنيوم ثلاث نقاط من فوزه على قوص 2-1 مقابل نقطة واحدة لديروط من التعادل مع ملوي 2-2.

وفي يستضيف قوص فريق شبان قنا، وكلاهما نال الهزيمة في الأسبوع الأول، حيث خسر قوص أمام الألومنيوم، وخسر شبان قنا أمام كيما بنتيجة واحدة 1-2.

ويحل ملوي بقيادة إبراهيم صدقي ضيفًا على فريق طهطا الذي يخوض مباراته الأولى بعدما حصل على راحة في الأسبوع الأول، بينما يملك ملوي نقطة واحدة من التعادل مع ديروط 2-2.

وفي المجموعة الثانية "2" يستضيف بني مزار فريق مركز شباب مغاغة ويملك شباب مغاغة ثلاث نقاط من الفوز على تليفونات بني سويف 2-1 مقابل نقطة واحدة لبني مزار من التعادل مع المنيا 1-1.

ويحل مركز شباب طامية ضيفا على فريق نجوم مصر الذي يخوض مباراته الأولى بعدما حصل على راحة في الأسبوع الأول، بينما خسر طامية مباراته الأولى أمام الترسانة برباعية نظيفة.

ويستضيف تليفونات بني سويف فريق الفيوم الذي يملك نقطة واحدة من التعادل مع الواسطى دون أهداف، بينما خسر تليفونات بني سويف مباراته الأولى أمام شباب مغاغة 1-2.

وفي المجموعة الثانية "2" يحل اتحاد الشرطة ضيفًا على فريق بورتو السويس الذي خسر مباراته الأولى أمام بور فؤاد، بينما تعادل اتحاد الشرطة مع تيم إف سي بهدف لكل منهما.