رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حقيقة تعاقد الأهلى مع عمر كمال فى الميركاتو الشتوى

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

قررت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، فتح باب المفاوضات مع إدارة فيوتشر إف سي من أجل ضم عمر كمال عبدالواحد، لاعب الفريق، في الميركاتو الشتوي المقبل

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر طلب التعاقد مع اللاعب للاستفادة من خبراته وإجادته اللعب في أكثر من مركز في ظل مشاركة الفريق خلال الموسم الجاري بأكثر من بطولة سواء محلية أو قارية.

وأضاف المصدر أن إدارة الكرة بالأهلي ترغب في حسم الصفقة مبكرًا مع فيوتشر، حيث ينتهى تعاقد عمر كمال عبدالواحد مع ناديه بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى ناد فى يناير المقبل.

وأشار المصدر إلي أن هناك رغبة متبادلة من فيوتشر فى انضمام اللاعب للأهلى ولكن شريطة أن يكون مقابل لاعبين آخرين يرغبون فى الاستعانة بهم من الأهلى خلال الميركاتو.

وتابع المصدر أن إدارة الكرة بالأهلي وافقت علي طلب فيوتشر لحسم صفقة اللاعب بعد دخول الزمالك وبيراميدز وبعض الأندية الإماراتية في المفاوضات، حيث رغب الأهلى فى ضم اللاعب خلال شهر يناير المقبل رغم أنه لن يلعب إفريقيا لكن هناك حاجة لجهوده نظرًا لتميزه فى عدة مراكز أبرزها الظهير والجناحين الأيمن والأيسر.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، قد وصلت إلي تنزانيا مساء أمس الأربعاء علي متن طائرة خاصة. 
وكان الفريق  الأول بنادي الأهلي قد اختتم تدريباته صباح أمس بملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل السفر إلى ‏تنزانيا ‏لمواجهة فريق سيمبا في أولى مباريات بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.‏
ويستعد الفريق الأول بنادي الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني غدًا الجمعة في افتتاح منافسات الدوري الإفريقي لكرة القدم.