رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مودرن فيوتشر يكشف حقيقة رحيل عمر كمال عبدالواحد فى يناير

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

قال وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر: لم نتلق أي عرض رسمي من أي مسئول في الأهلي أو الزمالك أو من خارج مصر بخصوص عمر كمال عبدالواحد، لاعب الفريق الأول.

وأضاف وليد دعبس، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: مع وجود السوشيال ميديا الأخبار تنتشر بقوة، لكن بعضها غير صحيح، ويجب التوقف عما يثار حول وجود مفاوضات مع النادي حول عمر كمال عبدالواحد.

وتابع: عمر كمال قيمة كبيرة بالنسبة لمودرن فيوتشر، هو من نجوم الفريق ولديه انتماء للنادي ونجوميته تأخرت، موضحا أنه لو كان اللاعب تألق في سن 26 أو 27 عاما كان سيحترف خارجيا.

وأكمل: أنا شخصيا أسانده بقوة، وبالتأكيد سنتحدث معه قريبا، وسنبحث عن مصلحة النادي واللاعب، وأي لاعب في مودرن فيوتشر سندعمه بقوة.

وواصل: لم نحدد أرقاما مالية لبيع عقد عمر كمال عبدالواحد، لأن الفريق يحتاجه خلال الوقت الحالي، ومن الصعب التخلي عنه في شهر يناير المقبل.

وأوضح أنه من الممكن التخلي عن عمر كمال عبدالواحد في حال وجود عرض جيد فيه مصلحة اللاعب والنادي، ولا أعتقد أنه سيتلقي عروضا من أندية جماهيرية كبيرة خلال الفترة المقبل.

وأكد امتلاك العديد من الأندية نجوما كبيرة، وإبرام صفقات قوية، مشيرا إلى أن اللاعب لن يرحل لأي ناد إلا لو كان هناك تقدير لإمكانياته.

وأردف: كنت حزينا لوجود عمر كمال علي مقاعد البدلاء في مباراة مصر والجزائر، لأنه يستحق اللعب أساسيا فهو الأفضل في مركز الظهير الأيمن.

واختتم: عمر كمال خامة محترمة وكواليتي رائع، بخلاف تمتعه بأخلاقيات ممتازة، ونحن سنكون سعداء بوجوده أساسيا مع المنتخب الوطني.