رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: منتخب مصر ضعيف فنيًا.. وفيتوريا مدرب (على باب الله)

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

علق رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، علي مباراة منتخب مصر والجزائر الودية التي جمعت بين المنتخبين في الإمارات ضمن الاستعداد لكأس أمم إفريقيا وتصفيات كأس العالم.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة “تن”: من وجهة نظري أن منتخب مصر لم يقدم الأداء الجيد أمام الجزائر، مشيرا إلي أن البرتغالي روي فيتوريا لم يدر اللقاء بشكل جيدا فنيا.

وتابع: منتخب تونس أفضل من الجزائر، ومباراته كانت الأقوي فنيا لمنتخب مصر، مشيرا إلي أن روي فيتوريا مدير فني علي (باب الله).

وأكمل: مستوي المديرين الفنيين لمنتخب مصر والجزائر كان ضعيفا جدا خلال اللقاء، موضحا أن المباراة كانت أكثرها في منتصف الملعب، مشيرا إلي أن محاربي الصحراء لم يقدم المستوي الفني المنتظر.

وواصل: منتخب الجزائر لم يقدم المستوي الفني المميز والمطلوب، موضحا أن محاربي الصحراء لم يكن له وجود هجومي أمام الشناوي.

وأشار إلي أن شغل منتخب مصر أكثره كان فرديا عن طريق محمود تريزيجيه ومحمد صلاح، موضحا أن مصطفي محمد كان بطيئا ولم يكن إيجابيا علي مرمي الجزائر.

وأوضح أنه لا يوجد لاعب مهاري في المنتخب الوطني قادر علي نقل الهجمة من الدفاع للهجوم، مشيرا إلي أن فيتوريا أخطأ بخروج زيزو بعد الطرد، مطالبا بخروج مصطفي محمد.

واختتم: فيتوريا لعب أمام منتخب زامبيا بـ3 في خط الوسط، والمنتخب الوطني منظم دفاعيا فقط وليس له شكل هجومي خلال المباراتين.

انتهت مباراة مصر والجزائر الودية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في ختام التوقف الدولي لمعسكر شهر أكتوبر الجاري.

وتمكن منتخب مصر من تحقيق الأسبقية التهديفية عن طريق حمدي فتحي في الدقيقة 62 من ضربة رأسية، ثم نجح إسلام سليماني من إدراك التعادل لمنتخب الجزائر بالدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع.

وانتهت القمة الكلاسيكية بين مصر والجزائر بالتعادل للمرة السادسة تاريخيا، علي مستوي جميع البطولات أو في إطار اللقاءات الودية التي جمعت بين الأشقاء.

حيث تعادل مصر والجزائر في 5 مباريات جمعت بين المنتخبين من قبل في تاريخ المواجهات، 3 منها كانت في إطار ودي مثل مواجهة الليلة الذي جمعت الأشقاء بالإمارات.