رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سامى: منتخب مصر كبير جدًا.. وأتمنى احتراف محمد عبدالمنعم فى الدورى الإنجليزى

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

أعرب أحمد سامي، المدير الفني لنادي سموحة، عن سعادته بأداء منتخب مصر خلال مباراة الجزائر الودية، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال أحمد سامي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: أنا لم أر المنتخب بهذا المستوى منذ فترة طويلة، سواء من الناحية الفنية أو الهجومية أو التحولات الهجومية إلى جانب الروح القتالية للاعبين.

وتابع: سعيد من بعد المباراة والأداء أعطى طمأنينة للجمهور والجهاز الفني، وشكل مختلف للمنتخب لم أره منذ فترة، وتبقى مسألة الاستمرارية في هذا الأداء.

وأكمل: منتخب مصر كبير جدًا ولديه لاعبون كبار على رأسهم محمد صلاح.. المباراة تعطي دفعة للفراعنة في كأس أمم إفريقيا.

وأشار إلى أن الشكل الذي ظهر به منتخب مصر من أفضل تشكيلات منتصف الميدان سواء فيما يتعلق بتواجد محمد النني مع حمدي فتحي وأحمد سيد زيزو.

واختتم: سعيد بأداء محمد عبدالمنعم وأتمنى له أن يحترف في الدوري الإنجليزي، وهذا سيفيد الأهلي.

انتهت مباراة مصر والجزائر الودية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في ختام التوقف الدولي لمعسكر شهر أكتوبر الجاري.

وتمكن منتخب مصر من تحقيق الأسبقية التهديفية عن طريق حمدي فتحي في الدقيقة 62 من ضربة رأسية، ثم نجح إسلام سليماني من إدراك التعادل لمنتخب الجزائر بالدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع.

وانتهت القمة الكلاسيكية بين مصر والجزائر بالتعادل للمرة السادسة تاريخيا، علي مستوي جميع البطولات أو في إطار اللقاءات الودية التي جمعت بين الأشقاء.

حيث تعادل مصر والجزائر في 5 مباريات جمعت بين المنتخبين من قبل في تاريخ المواجهات، 3 منها كانت في إطار ودي مثل مواجهة الليلة الذي جمعت الأشقاء بالإمارات.