رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: أحمد فتوح طلب 25 مليونًا فى الموسم للبقاء مع الزمالك ويتساوى مع زيزو

فتوح
فتوح

كشف أحمد حسام ميدو، نجم كرة القدم المصرية السابق، عن طلبات أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر، من أجل تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: أحمد فتوح طلب المساواة مع أحمد سيد زيزو من أجل البقاء فى نادي الزمالك وتجديد تعاقده.

طلب فتوح

وأضاف: "فتوح طلب 25 مليون جنيه للبقاء فى نادي الزمالك للموسم الواحد، وأن يحصل فى البداية على 20 أو 25 مليونا مثلما حصل زيزو.

وأتم ميدو: بالطبع نادي الزمالك لديه رغبة كاملة فى أن يستمر أحمد فتوح مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة خاصة أنه أحد أهم اللاعبين فى مصر.

وقال أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، إن إمام عاشور لاعب سيفيد نادي الأهلي، ولكن هو من اختار الانتقال لنادي الأهلي، وفى النهاية استفدنا من بيعه. 

 

رحيل عاشور

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "إمام عاشور لاعب مميز بالطبع وأتمني له التوفيق، ولكنه هو من اختار الانتقال لنادي الأهلي، وفى النهاية الزمالك استفاد من بيعه بـ90 مليون جنيه والأهلي لم يتعاقد معه من الزمالك بل من ميتلاند الدنماركي.

وأضاف ميدو: "موقف أحمد فتوح مختلف عن إمام عاشور، لأن فتوح ابن نادي الزمالك ولديه رغبة فى الاستمرار مع النادي خلال المرحلة المقبلة، ولن ينتقل للأهلي، والزمالك لديه نية صادقة فى بقاء فتوح لسنوات مقبلة. 

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لمواجهة سموحة ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري.