رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يستقر على قيادة كهربا هجوم الأهلى أمام سيمبا التنزانى

كهربا
كهربا

بدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، فى الاستقرار بصفة مبدئية على محمود عبدالمنعم كهربا لقيادة هجوم الفريق فى مباراة سيمبا التنزانى المقرر لها يوم الجمعة المقبل فى افتتاح بطولة الدورى الإفريقى لكرة القدم وتقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني 24 أكتوبر في القاهرة.

يأتى استقرار كولر على كهربا نظرا لخبرتته الكبيرة فى المباريات الإفريقية ورغبة المدير الفنى فى حسم المباراة بنتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب بالقاهرة خاصة بعد استبعاد الفرنسي أنتوني موديست من حساباته لقلة خبرته الإفريقية.

ويغيب محمود كهربا عن المشاركة فى مباريات الفريق المحلية لإيقافه لمده 6 مباريات من قبل لجنة الانضباط .

وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى خضعوا لقياسات وزن قبل انطلاق تدريبات الفريق عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمده 6 أيام.

يسعى مارسيل كولر المدير الفنى إلى الاطمئنان على مدى التزام لاعبي الفريق بتنفيذ البرنامج الموضوع لهم خلال فترة الراحة التي حصلوا عليها عقب لقاء الإسماعيلي في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويغيب 11 لاعبا عن التدريبات بسبب ارتباطهم بالأجندة الدولية حيث يتواجد 7 لاعبين مع منتخب مصر هم محمد الشناوى ومحمد هانى وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات فيما يتواجد على معلول مع منتخب تونس وأليو ديانج مع منتخب مالى ويتواجد الثنائى حمزة علاء ومحمد أشرف مع المنتخب الأوليمبى.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حصلوا على تطعيمات مختلفة عقب انتهاء مباراة الإسماعيلي التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. 

كان الفريق الأول بنادي الأهلي قد حقق الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الثالث لبطولة الدوري.