رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

والده: عمر كمال عبدالواحد كان يحب الأهلى.. وحاليًا ليس لديه أى انتماء للأندية المصرية

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

تحدث كمال عبدالواحد، عن بداية حياة نجله عمر، لاعب نادي فيوتشر الحالي ومنتخبنا الوطني لكرة القدم، وعن انتمائه.

وقال كمال عبدالواحد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع علي قناة "الحياة"، إن عمر كمال بدأ حياته الكروية في مدرسة نادي الأهلي تحت قيادة المدرب الأجنبي وبدر رجب ومحمد وهبة.

وتابع: عمر كان لديه حماس شديد من ناحية ممارسة كرة القدم وهو ما دفعني للاستمرار معه وتحفيزه، وحصلت علي مردود جيد منه.

وأكمل: تحدثت مع الثنائي بدر رجب وعلاء ميهوب بشأن استمراره مع الأهلي، لكن عمر رحل بسبب ضعف مستواه البدني، قبل أن يذهب للمقاولون العرب ولم يستمر سوي موسم واحد فقط.

وأشار إلي أن عمر كمال في البداية كان يحب نادي الأهلي، وبعد رحيله لم يكن لديه أي انتماء للأندية المصرية.

وواصل: نجلي لديه موهبة في كرة القدم، كنت أشاهده في التدريبات بجانب زملائه، أبرزهم رامي ربيعة ومحمود كهربا ومحمود تريزيجيه.

وأكمل: اللعب لنادي الزمالك شرف لأي لاعب يمارس كرة القدم، ووسام علي صدره.

وأوضح أن فاروق جعفر تحدث معه من أجل انضمام عمر كمال عبدالواحد لنادي الزمالك، قبل انتقاله للفريق أثناء قيادة اللجنة المؤقتة لفارس الأبيض، وقبل أن تحدث أزمة القيد.

وأكد أن نادي البنك الأهلي كان يسعي لضم نجله، لكن نادي مودرن فيوتشر بقيادة علي ماهر حسم ضمه للفريق ونجح في التأقلم معه والتألق.

واختتم: نادي فيوتشر صنع اسم عمر كمال عبدالواحد، وهو صاحب الفضل الأول لما وصل إليه نجله خلال الفترة الحالية، والانضمام للمنتخب الوطني.

بدأ عمر كمال عبدالواحد ممارسة كرة القدم في قطاع الناشئين بنادي الأهلي في عمر 8 سنوات، ورحل اللاعب عن الأحمر وانتقل بين عدة أندية، منها المقاولون العرب واتحاد الشرطة، ثم الأسيوطي قبل تغيير مسمي الأخير إلي بيراميدز، ومنه إلي المصري، وحاليا نادي مودرن فيوتشر.

يجيد عمر كمال اللاعب في وسط الملعب بمختلف مراكزه، وأيضا في الجناح اليمين أو الظهير الأيسر.