رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من حسام المندوه على استبعاده من انتخابات الزمالك

حسام المندوه
حسام المندوه

علق حسام المندوه، المرشح علي منصب أمين صندوق بانتخابات نادي الزمالك، علي قرار استبعاده من انتخابات الزمالك المقبلة من جانب القضاء، مؤكدا احترامه للقضاء، وثقته في عودته للسباق الانتخابي مرة أخري.

وقال حسام المندوه، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: لا أريد التعليق علي أحكام القضاء، مشيرا إلي أنه سيتقدم بطعن ضد الحكم الصادر ضده بمنعه من الترشح في انتخابات النادي المقبلة.

وتابع: إلي متي النادي هيفضل يعاني من مأسي الطعون؟، انزعجت من الطعن المقدم ضدي، لأن هذا لم يكن التصور الذي نرسمه للزمالك الجديد.

وأكمل: الكثير من الزملاء يجمعون بين عضوية مجلس النواب ومجالس إدارات أندية، فلا أعرف لماذا تم استبعادي؟، واثق إن القضاء هيجيب لنا حقنا.

واختتم: سيتم الاستشكال علي الحكم الصادر باستبعادي من انتخابات الزمالك صباح الغد، وأثق في استمراري في سباق الانتخابات من خلال القضاء.

وأصدرت محكمة القضاء الإداري قرارها باستبعاد حسام المندوه من انتخابات نادي الزمالك المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر الجاري، بسبب الطعون المقدمه ضده خلال الفترة الماضية، التي طالته بشكل كامل من جانب المرشحين علي أمانة صندوق النادي خلال الفترة الأخيرة بشكل رسمي.

وكان حسام المندوه قد ترشح لمنصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك، المقررة يوم الجمعة المقبل، لكن بعد استبعاده سيتبقي علي ذلك المنصب في السباق الاننتخابي، كل من: عبدالمجيد سليم وكريم عادل عبيد وخالد لطيف ومحمد قدري ومحمد الماوي.

وتم رفض جميع الطعون المقدمة ضد حسين لبيب المرشح علي منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالإضافة إلي الطعون المقدمة ضد هاني العتال وأحمد سليمان، علي عضوية مجلس إدارة النادي خلال الفترة الأخيرة.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من