رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب مصر ينافس على صدارة البطولة العربية المفتوحة للتايكوندو

التايكوندو
التايكوندو

اختتمت فعاليات بطولة الأندية العربية المفتوحة للتايكوندو التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 5 حتى 14 أكتوبر الجاري على صالة رقم 1 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي والتي شارك فيها 2100 لاعب ولاعبة من 11 دولة ممثلين لأكثر من 135 نادي. 

وشهد اليوم الختامي لمنافسات البومزا منافسات قوية وتألق للأندية المصرية المشاركة التي نجحت في الحصول على المركز الأول حيث حقق نادي سموحة المركز الأول في منافسات البومزا وجاء النادي الأولمبي في المركز الثاني وجاء نادي سبروتنج في المركز الثالث، أما على صعيد البومزا الحرة فحقق نادي سموحة المركز الأول وأكاديمية AGC المركز الثاني ونادي عز الدخيلة المركز الثالث. 

وأقيمت بطولة الأندية العربية المفتوحة بمشاركة في منافسات الكروجي والباراكروجي للناشئين والشباب خلال الفترة من 5 حتى 8 أكتوبر بمشاركة 650 لاعب ولاعبة وأقيمت منافسات البومزا والبارا بومزا خلال الفترة من 12 حتى 14 أكتوبر الجاري بمشارك 1450 لاعب ولاعبة.
شهدت منافسات اليوم الأخير حضور المستشار محمد مصطفى رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو ونائب رئيس الاتحاد العربي والعميد خالد محمود نائب رئيس الاتحاد المصري.
وأعرب مسئول الاتحاد عن شكره لجميع اللجان التي شاركت في إدارة البطولة والتعاون المثمر مع الاتحاد المصري للتايكوندو برئاسة المستشار محمد مصطفى والتعاون مع الأتحاد العربي للتايكوندو برئاسة السيد إدريس الهلالي والذي ساهم في خروج البطولة بالشكل المميز واللائق، مؤكدا أن البطولة في النسخة الأولى حققت العديد من النجاحات والتي نسعى لمزيد من التطوير في النسخ القادمة خاصة أن رياضة التايكوندو من الرياضات صاحبة الشعبية الكبيرة. 
ووجهت بعثات الأندية المشاركة في البطولة الشكر للاتحاد المصري للتايكوندو على التنظيم المميز حيث شهدت البطولة حضور العديد من رؤساء الاتحادات العربية والعديد من المسئولين خلال فاعليات البطولة حيث شهد منافسات اليوم الأخير للبطولة حضور الفنان سامح حسين لمؤازرة نجلته فاطمة سامح حسين التي شاركت في منافسات البومزا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من