رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن مفاوضات أحمد فتوح.. عبدالواحد السيد: اللاعب متمسك بـ70% من طلباته للتجديد.. ويجب أن يكون هناك جزء من التضحية

أحمد فتوح
أحمد فتوح

تحدث عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن الخيار الصعب بين رفع حرمان النادي من القيد، ومستجدات تجديد العقود وعلي رأسها أحمد فتوح، ظهير الفريق.

وقال عبدالواحد السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن خوان أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول، يجعل كل فرد في الجهاز الفني يضع تشكيلا، ويشتاور معهم جميعا قبل أن يقرر التشكيل في النهاية.

وتابع: معظم مبارياتنا نهدر العديد من الفرص ونصل إلي مرمي الخصم كثيرا، نعود بالذاكرة إلي ما قبل أوسوريو وستجد الاختلاف.

وأكمل: أوسوريو لا يحب أن يقول له أي لاعب، لماذا لا أشارك؟، وحين قيل له لماذا لا تبدأ بأصحاب الخبرات قال لقد بدأت بهم أمام أرتا سولار في الذهاب وخسرنا 2-0.

وعن تجديد عقد أحمد فتوح، قال: اجتمعت مع وكيل فتوح وهو متمسك بـ70% من طلباته للتجديد، هو ابن من أبناء الزمالك وأحد قادة الفريق والجماهير تحبه.

وواصل: أعتقد أنه يجب أن يكون هناك جزء من التضحية، مشيرا إلي أن نادي الزمالك سيقدره علي الجانب الآخر.

وأردف: يجب أن يتقبل فتوح الوضع القائم، في النهاية أنا أتفاوض والتنفيذ عمل الإدارة، والقرار الأخير سيكون في يد فتوح.

وعن تجديد عقد ثنائي حراسة المرمي محمد عواد ومحمد صبحي، قال: سيكون هناك عرض للتجديد لكل منهما وبإذن الله سيتم حل كل هذه المشاكل.

واختتم: لدينا حراس جيدون مواليد 2003، وفي قطاع الناشئين الثنائي عمر عبدالعزيز ومحمد إيهاب من مواليد 2008، أعتقد أنهما سيكونان من أفضل الحراس في تاريخ الزمالك ومصر.

وتتجه أنظار عشاق القلعة البيضاء لتجديد عقد اللاعب أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك، والموافقة علي أحد العروض التي قدمت له من قبل الأندية الأخري، التي من ضمنها صفقة نادي الأهلي، وذلك لانتهاء عقد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي.