رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

30 لاعبًا فى قائمة الأهلى النهائية لخوض بطولة الدورى الإفريقى

الأهلي
الأهلي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قيد 30 لاعبًا في قائمة الفريق المقرر أن تخوض منافسات بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وتنطلق بطولة الدوري الأفريقي خلال الفترة من 20 أكتوبر وحتى 11 نوفمبر الجاري.

ويستهل الأهلي مشواره في المسابقة بمواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل الموافق 20 أكتوبر بالعاصمة التنزانية دار السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي.

قيد 30 لاعبًا في القائمة المُشاركة بالبطولة

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، قيد جميع اللاعبين بمن فيهم المصابون تحسبًا للاستعانة بهم في مباريات البطولة عقب تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم.

ويرغب كولر في منح الفرصة لجميع اللاعبين خاصةً أن الفريق ينتظره جدول مزدحم بالمباريات في جميع البطولات على مدار الموسم.

وجاءت قائمة الأهلي لخوض منافسات الدوري الأفريقي على النحو الآتي:

محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، محمد هاني وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس ومحمود متولي وأكرم توفيق وعلي معلول وكريم نيدفيد وإمام عاشور وأليو ديانج وأفشة ومروان عطية وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو ورضا سليم وأنتوني موديست ومحمد الضاوي كريستو وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمود كهربا وحسين الشحات وكريم فؤاد

ويريد الأهلي الاستفادة من جميع اللاعبين المقيدين في قائمة للاستعانة بهم في أي مرحلة من مراحل المسابقة، سواء في ربع النهائي أو نصف النهائي حال الوصول أو المباراة النهائية، حال تمكن من الوصول إلى النهائي.

كولر يجهز موديست لمباراة سيمبا التنزانى


عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، جلسة مع الفرنسى أنتونى موديست، مهاجم الفريق، عقب مباراة الإسماعيلى قبل منح الفريق راحة لمدة 5 أيام.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر أكد للفرنسي موديست أنه يراهن عليه وأنه السبب فى التعاقد معه نظرا لقناعته الخاصة وأنه كان متوقعًا أن يدخل الأجواء بسرعة أكبر من ذلك، ولذا أصر على التعاقد معه.

وأشار المصدر إلي أن مارسيل كولر أكد لموديست أنه سوف يخضع لبرنامج تدريبى مكثف خلال فترة الراحة التى سوف يحصل عليها الفريق لتجهيزه لمباراة سيمبا يوم 20 أكتوبر الجارى فى افتتاح بطولة الدورى الإفريقي.

وأضاف المصدر أن المدير الفني أوضح لموديست أن الانتقادات التى يتعرض لها أمر طبيعى وهناك لاعبون كثيرون فى الفريق تعرضوا لانتقادات أكثر من ذلك، ولكنهم أصبحوا الآن من نجوم الفريق ومن الركائز الأساسية التى يعتمد عليها.