رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى القسم الثانى «ب» بدأ ساخنًا.. وتألق الترسانة وأسمنت أسيوط والسويس

فريق الترسانة
فريق الترسانة

61 هدفا في 26 مباراة وانتهاء 15 مباراة بالفوز و11 مباراة بالتعادل هى حصيلة مواجهات الأسبوع الأول لدوري القسم الثاني «ب».

وحقق منتخب السويس بقيادة ميمي فريد الفوز الأكبر في الأسبوع الأول على مستقبل سبورت 5-2 كما فاز الترسانة على مركز شباب طامية برباعية نظيفة وفاز أسمنت أسيوط على الأقصر 4-1 وشهد الأسبوع الأول غياب 4 فرق لحصولها على راحة وهى طهطا في المجموعة الأولى " 1 " ونجوم مصر في المجموعة الأولى " 2 " ونجمة سيناء في المجموعة الثانية " 1 " وألو إيجيبت في المجموعة الثانية " 2 ".  

تصدرت فرق أسمنت أسيوط والألومنيوم وكيما أسوان المجموعة الأولى " 1 " ولكل منهم ثلاث نقاط وتواجد فريقا الترسانة ومركز شباب مغاغة في صدارة المجموعة الأولى  " 2 " ولكل منهما ثلاث نقاط.

وتصدرت فرق منتخب السويس وجنوب سيناء والعبور المجموعة الثانية "1" ولكل منهم ثلاث نقاط، وتصدرت فرق الإنتاج الحربي وكهرباء الإسماعيلية وبورفؤاد المجموعة الثانية "2" ولكل منهم ثلاث نقاط.

وتصدر فريقا بني عبيد وبايونيرز المجموعة الثالثة "1" ولكل منهما ثلاث نقاط في حين يتصدر مركز شباب كوم حمادة وسبورتنج المجموعة الثالثة "2" ولكل منهما ثلاث نقاط وستقام مباريات الأسبوع الثاني أيام الأربعاء والخميس والجمعة المقبلة.

دوري القسم الثاني "ب" يتكون من ثلاث مجموعات تقسم كل مجموعة إلى مجموعتين "1" و"2" وتلعب كل مجموعة بنظام الدوري من دورين ويتأهل أول كل مجموعة "6 فرق" لدوري المحترفين ثم يلعب أول المجموعة الأولى " 1 " مع أول المجموعة الأولى " 2 " وأول المجموعة الثانية "1" مع أول المجموعة الثانية "2" وأول المجموعة الثالثة "1" مع أول المجموعة الثالثة "2" وتتأهل الفرق الثلاثة الفائزة لخوض دورة رباعية مع ثالث دوري المحترفين يصعد منه فريق واحد للدوري الممتاز.