رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حسام: استضافة بطولتى إفريقيا والعربية للترايثلون بالغردقة أفضل ترويج للسياحة

الدكتور أحمد حسام
الدكتور أحمد حسام

شهد اليوم الثاني البطولتين العربية والإفريقية للترايثلون المقامة حاليًا بمدينة الغردقة منافسة شرسة بين عدد كبير من اللاعبين من مختلف الدول العربية والإفريقية.

وظهر لاعبو منتخب مصر رجال وسيدات للترايثلون وكذلك لاعبي المنتخب البارالمبي بمستوى مميز ووضح إصرارهم  للمنافسة على الصدارة.

من جانبه، أكد الدكتور أحمد حسام الدين جلال، نائب رئيس الاتحاد المصري للترايثلون، أن هذه الفعاليات أظهرت عناصر كثيرة مميزة ومنافسات قوية وهو ما يعكس مدى قوة البطولة التى تعد احد اهم حلقات التأهيل للأوليمبياد باريس 2024

وقال اللواء الدكتور أحمد حسام خلال تصريحاته الخاصة إن إقامة البطوليتن، الإفريقية والعربية، في هذا التوقيت الذي تعاني منه العديد من الدول عدم الاستقرار يؤكد أن مصر آمنة وستظل بعون الله محفوظة وقوية مهما حاول الأعداء تصوير غير ذلك.
وأشار الدكتور أحمد حسام إلى أن إقامة البطولتين العربية والإفريقية بمدينة الغردقة أفضل رسالة لترويج السياحة وهو ما يعكسه وينقله لاعبو أكثر من ٣٠ دولة متواجدة حاليا في هذا العرس الرياضي الضخم.

وأشار الدكتور أحمد حسام إلى أن الاتحاد المصري برئاسة اللواء أحمد ناصر شكل لجانه ومنح كل فرد اختصاصاته حتى يضمن الخروج بهذا الحدث بالشكل الذي يليق باسم ومكانة مصر في القارة الإفريقية.

ووجه أحمد حسام الدين جلال الشكر للدولة المصرية برئاسة الزعم البطل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا أن دعم السيد الرئيس للرياضة المصرية ساهم في النهوض بكل الألعاب وأصبحت منتخبات مصر في الصدارة والنتائج المشرفة لعدد كبير من الألعاب الفردية والجماعية افضل دليل.

كما وجه الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي، وزيرالشباب والرياضة، المجتهد لدعمه غير المحدود لكل الألعاب الجماعية والفردية، مؤكدًا أن مصر أصبحت تنافس على جميع الألقاب والبطولات بفضل دعم الدولة المصرية لكل الألعاب.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة الاتحاد المصري يتكون من اللواء أحمد ناصر وفي منصب النائب الدكتور أحمد حسام الدين وفي العضوية كل من الإعلامية لمياء نبيل والعقد محمد سيد الأهل والدكتورة نادية صبحي والدكتور ياسر حسنى والدكتورة مريم وحيد فريد.