رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يؤجل التجديد لصبحى وبرنامج تأهيلى خاص لأوباما

محمد صبحى
محمد صبحى

وضع مسئولو نادي الزمالك برنامجا تأهيليا منفردا ليوسف إبراهيم أوباما، لاعب الفريق لتجهيزه للمباريات بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وتسببت في غيابه عن المشاركة في مباراة البنك الأهلي بالجولة الثالثة من عمر البطولة.

وفضل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك منح اللاعب الوقت الكافي للعلاج والتأهيل واستغلال فترة توقف بطولة الدوري في تجهيزه بالشكل الأمثل خوفا من تفاقم الإصابة عليه.

ورغم حصول الفريق على راحة من التدريبات، لكن اللاعب توجه إلى المركز التأهيلي بالنادي وخضع لتدريبات منفردة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق لرغبته في الوصول إلى الفورمة المثالية.

ويعتمد أوسوريو بشكل أساسي على أوباما في تكتيكه ويعتبره من الأوراق الرابحة في تشكيلة الزمالك في الوقت الحالي ويسعى لسرعة تجهيزه.

الزمالك يقرر تأجيل تجديد عقد محمد صبحى 

من ناحية أخرى، قرر مسئولو نادي الزمالك تأجيل ملف التجديد لمحمد صبحي حارس مرمى الفريق، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاء قرار إدارة الزمالك بسبب تذبذب مستوى محمد صبحي في الفترة الماضية والانتقادات التي يتعرض لها من جانب الجماهير، وهو ما دفع الإدارة للتريث وعدم الاستعجال في ملف التجديد له لحين استعادته مستواه.

وينوي الجهاز الفني للزمالك الاعتماد على عواد بشكل أساسي بعد انتهاء فترة إيقافه بعد الطرد الذي تعرض له في مباراة البنك الأهلي على أن يعود صبحي إلى الدكة من جديد في ظل التزام محمد عواد طوال الفترة الماضية وانتظاره فرصته مع الفريق وعدم إثارة أي مشكلة.

وينتهي عقد عواد هو الآخر مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ويسعى مسئولو القلعة البيضاء لحسم ملف التجديد له.