رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يجهز موديست لمباراة سيمبا التنزانى وبيبو يطير إلى السعودية لهذا السبب

موديست
موديست

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، جلسة مع الفرنسى أنتونى موديست، مهاجم الفريق، عقب مباراة الإسماعيلى قبل منح الفريق راحة لمدة 5 أيام.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر أكد للفرنسي موديست أنه يراهن عليه وأنه السبب فى التعاقد معه نظرا لقناعته الخاصة وأنه كان متوقعًا أن يدخل الأجواء بسرعة أكبر من ذلك، ولذا أصر على التعاقد معه.

وأشار المصدر إلي أن مارسيل كولر أكد لموديست أنه سوف يخضع لبرنامج تدريبى مكثف خلال فترة الراحة التى سوف يحصل عليها الفريق لتجهيزه لمباراة سيمبا يوم 20 أكتوبر الجارى فى افتتاح بطولة الدورى الإفريقي.

وأضاف المصدر أن المدير الفني أوضح لموديست أن الانتقادات التى يتعرض لها أمر طبيعى وهناك لاعبون كثيرون فى الفريق تعرضوا لانتقادات أكثر من ذلك، ولكنهم أصبحوا الآن من نجوم الفريق ومن الركائز الأساسية التى يعتمد عليها.

 في المقابل استغل خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلى، منح الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني اللاعبين، راحة لمدة 5 أيام بسبب ارتباط المنتخب الوطني بمواجهتي زامبيا والجزائر وغادر القاهرة متوجها إلى السعودية للترتيب لمباريات الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية.

ورافق خالد بيبو خلال رحلته إلى السعودية سمير عدلى، المدير الإدارى للفريق، وسيقوم بتفقد مقر الإقامة والانتقالات والملاعب وكل الأمور المتعلقة بالبعثة. 

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية ممثلًا عن قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب دوري ‏الأبطال على حساب الوداد المغربي في النسخة الماضية.‏

ويستهل الفريق الأول بنادي الأهلى مباراته فى كأس العالم للأندية بمواجهة الفائز من مباراة  اتحاد جدة السعودى وأوكلاند سيتي النيوزلندي.

وفد من شركة الأهلي لكرة القدم قد توجه مساء أمس الأربعاء إلى الإمارات يضم كلا من خالد عبدالقادر، عضو مجلس إدارة الشركة، وأمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، القائم بأعمال المدير التنفيذي

ومن المقرر أن ينضم لهما الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة المتواجد حاليًا بالسعودية.