رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عبدالرءوف: تدريب الزمالك لا يشغلنى فى الوقت الحالى.. وطموحى مع البلدية البقاء فى الدورى

أحمد عبدالرءوف
أحمد عبدالرءوف

أكد أحمد عبدالرءوف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة، أنه لا ينشغل حاليا بالوصول لتدريب نادي الزمالك، مشيرا إلي أن حلمه الأكبر هو تدريب الفارس الأبيض.

وقال أحمد عبدالرءوف، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: أحلم بتدريب الزمالك يوما ما، لكن يجب أولا أن أحقق أشياء جيدة في مسيرتي التدريبية، وأن أصل أولا إلي المستوي الذي يؤهلني لخطوة كبيرة مثل هذه.

وتابع: استفدت من كارتيرون أكثر من ميتشو، وحصلت علي خبرات كبيرة أثناء فترة عملي معه في الزمالك.

وأكمل: رحيل كارتيرون تسبب في مغادرة الجهاز الفني المساعد، وحرمني من خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتطرق إلي مسيرته التدريبية بقوله: تجربتي مع المصري بالسلوم كانت الأولي بالنسبة لي كمدير فني.

وواصل: أحب دراسة الفرق الأخري، وإعداد خطط متنوعة وخلق منافسة بين اللاعبين وغير ذلك.. أعمل كثيرا في بلدية المحلة، لدرجة أنني لا أعرف كيف يبدو الشارع الذي يقع بجوار النادي.

واستطرد: عشنا محطات صعبة بالدرجة الثانية، لكني كنت أثق في الصعود، لدرجة أنني التقطت لنفسي مقطع فيديو في وقت مبكر من بداية الموسم، وتحدثت فيه إن بلدية المحلة سيصعد إلي الدوري الممتاز.

وأردف: قدمنا مستوي جيدا حتي الآن في أول 3 جولات في الدوري، لكن أنتظر أن يرتفع مستوي اللاعبين في المباريات القادمة نظرا للمنافسة العالية بينهم.

وبسؤاله عن طموحة وأهدافه هذا الموسم مع بلدية المحلة، أوضح: طموحي مع بلدية المحلة أن نبقي في أول موسم لنا في الدوري الممتاز.

واختتم: مواجهة الزمالك سأخوضها مثل أي مباراة.. ولا يوجد مدرب يحب فريقا أكثر من نفسه.