رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يتوقع رحيل مصطفى محمد إلى مارسيليا.. ويزف خبرًا سارًا عن أحمد حجازى

مصطفى محمد
مصطفى محمد

توقع الإعلامي أحمد حسام ميدو رحيل مصطفي محمد، لاعب منتخبنا الوطني، والمحترف ضمن صفوف فريق نانت الفرنسي، إلي صفوف نادي مارسيليا خلال الفترة المقبلة.

وكان مصطفي محمد، مهاجم منتخب مصر، قد مثل نادي نانت منذ بداية موسم 2022-2023، علي سبيل الإعارة من نادي جالطة سراي، قبل أن يقوم النادي الفرنسي بتفعيل بند الشراء.

وشارك مصطفي محمد صاحب الـ25 عاما في 51 مباراة مع نانت، بمختلف مسابقات الموسم المنصرم، سجل خلالها 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وكان مهاجم الفراعنة لعب 58 مباراة مع نادي جالطة سراي، في جميع البطولات وقد أحرز 17 هدفا وصنع 5 أخري.

وعلي الصعيد الدولي يمتلك مصطفي محمد 6 أهداف، بعد أن ظهر في 25 مباراة بقميص منتخب مصر.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن مصطفي محمد يملك كاريزما وقوة بدنية وأداء مميزا يساعده علي التألق حال رحيله إلي مصر.

وتابع: مصطفي محمد مهاجم مميز وقادر علي النجاح في مارسيليا وهو فريق كبير، لذلك أتوقع رحيله عن صفوف النادي الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

وعن أحمد حجازي، مدافع المنتخب المصري، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، قال: إن أحمد حجازي من اللاعبين المميزين دفاعيا، ويتم تجهيزه حاليا من أجل العودة مرة أخري للانضمام للفريق السعودي.

واختتم: أحمد حجازي سيساعد المدرب نونو سانتو في تطبيق طريقة الثلاثة مدافعين، لأنه بيتعامل بشكل رائع مع ضربات الرأس.

يذكر أن أحمد حجازي، مدافع المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، قد تعرض إلي إصابة بقطع في الرباط الصليبي، في نهاية الموسم الماضي، في مباراة فريقه أمام الفيحاء، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويغيب اللاعب عن الملاعب منذ شهر مايو الماضي.