رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رامى نصوحى: الأوضاع فى الزمالك سيئة.. والحل فى يد "القائمة الموحدة"

نادى الزمالك
نادى الزمالك

قال رامي نصوحي، المرشح على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك تحت السن، إنه كان لاعبًا في قطاع الناشئين في النادي، لكنه تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي أنهت مسيرته الكروية.

وقال رامي نصوحي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن حسين لبيب يسعى لخلق كوادر شابة داخل نادي الزمالك، موضحًا أن القائمة حال نجاحها تسعى لتكريم الجمهور الذين فقدانهم في واقعة الدفاع الجوي.

وأشار  إلى أن القائمة التي يرأسها حسين لبيب تخطط لعمل رحلات لجماهير الزمالك داخل وخارج مصر لدعم فرق النادي المختلفة وليس على مستوى كرة القدم فقط، مطالبًا أعضاء الجمعية العمومية بانتخاب القائمة لمصلحة النادي.

وأوضح أن نادي الزمالك بأكمله يعيش حالة من المشاكل وليس قطاع كرة القدم فقط، مضيفًا: الوضع سيئ للغاية داخل النادي، والمدربون لا يتقاضون أجورهم منذ 10 سنوات، فضلًا عن أن الأعضاء يجمعون الأموال ما بين بعضهم لشراء الملابس لأولادهم.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.