رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين لبيب: جميعًا رافعون شعار الزمالك أولًا.. ولا فردية فى اتخاذ القرارات

حسين لبيب
حسين لبيب

أكد حسين لبيب، المرشح على منصب الرئيس في انتخابات نادي الزمالك ضمن القائمة الموحدة، أن قائمته تجمعت من أجل مصلحة الزمالك، وأنه لن يكون هناك إقصاء لأحد خلال الفترة المقبلة.

وقال حسين لبيب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، كان معنا اليوم 30 من رموز نادي الزمالك، والإذاعي الكبير فهمي عمر اليوم قال كلمة أبكت الجميع حينما ذكر أنه ظل 7 سنين لا يستطيع دخول النادي.

وتابع: فرحتي بحضور رموز النادي لمؤتمر قائمتي أكبر من فرحتي حال فوزي بالانتخابات، ونحن جميعًا رافعون شعار الزمالك أولًا، وهذا معناه أن كلنا نتجمع لمصلحة النادي لا إقصاء لا أي شخص.. ولا فردية في اتخاذ القرارات.

وأكمل: واجبنا تحسين العلاقات مع الأندية والاتحادات الرياضية ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية، ونسعى لتغيير الصورة الذهنية التي تكونت عن نادي الزمالك خلال السنوات الماضية.

وحول الطعون المقدمة ضد ترشحه لانتخابات نادي الزمالك، قائلًا: مش علشان أكون كابتن النادي في فريق كرة اليد مش لازم أتدرجت في الناشئين ثم الفريق الأول، وكذلك عندما كنت قائدًا لمنتخب مصر.

وواصل: هل أصبح قائدًا للمنتخب مرة واحدة؟، وذلك في ردٍ منه على تساؤلات منافسه عمر هريدي، الذي استغرب من أن هناك مستندًا حول انضمامه لفريق اليد بنادي الزمالك وهو في عمر 13 سنة.

أكد بشكل قطعي صحة موقفه من الترشح، قائلًا عن الطعون على موقفه من الترشح في الانتخابات: "مش شايفها تمامًا".

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.