رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين السمرى: حسين لبيب من أساطير الزمالك.. وهل مكتوب على النادى عدم الخروج من القضايا والمحاكم

حسين لبيب
حسين لبيب

أكد حسين السمري، المدير التنفيذي السابق لإدارة نادي الزمالك، أن حسين لبيب يواجه طعنا من ماجد الحنبليا المرشح علي نفس منصب رئاسة النادي، بسبب عضويته العاملة.

وقال حسين السمري، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن هناك مطالبة بانعدام عضوية حسين لبيب، وهو ما أقصد به التحوير في منشوري علي فيسبوك.

وتابع: حسين لبيب قضي ما يقرب من 14 سنة داخل نادي الزمالك، علي سبيل المثال حسن شحاتة أسطورة النادي.

وأكمل: هل من الممكن أن يتم انعدام عضوية بسبب أن مجلس الإدارة لم يتخذ قرارا بالتجديد له.

وواصل: الجميع يعلم أن حسين لبيب من أساطير نادي الزمالك، وليس من المنطقي أن يتم انعدام وجوده.

وأشار إلي أن هناك جلسة عمومية سنوية يتم اعتماد السنة المالية وبعض الخطط، وهو بالتالي موافقة علي الفرق الرياضية.

وأوضح أنه يتم اعتماد الفرق بخطاب موجه من النادي للدخول في المسابقات وهو أمر رسمي، وكيف يتم اعتماد الفرق من الاتحادات قبل أن يطلب موافقة بالتجديد من النادي، بالتالي هذا الكلام غير منطقي.

واستطرد: القضاء هو من سيحكم في الشكوي ضد حسين لبيب، لكن أنا أدافع عن موقفه، بصفتي كنت عضوا ومشرفا علي النشاط الرياضي، وهل مكتوب علي الزمالك عدم الخروج من القضايا والمحاكم.

وأردف: وقعت علي عضوية حسين لبيب، والاتحاد جهة رسمية معتمدة من اللجنة الأوليمبية ووزارة الشباب والرياضة.

واختتم: حسدنا العملية الانتخابية بعد بدايتها بهدوء.. وعلينا أن نترك الأمر للصندوق، والتركيز في أزمات النادي من أجل الخروج من النفق المظلم.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.