رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليس نادى الأهلى.. سيف زاهر: ناد آخر يرغب فى التعاقد مع أحمد فتوح

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف الإعلامي سيف زاهر عن آخر تطورات ملف وقصة أحمد فتوح، لاعب وظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال هذه الفترة.

وقال سيف زاهر، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن أحمد فتوح لديه عرض من نادي بيراميدز، حيث يرغب الفريق السماوي في التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وتابع: بيراميدز يرغب في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير، بحيث يتم شراء الستة أشهر المتبقية من عقده في نادي الزمالك.

وأكمل: بالفعل هناك محاولات من قبل مسئولي الزمالك لتجديد التعاقد مع أحمد فتوح، مشيرا إلي أن بيراميدز دخل بقوة في الصفقة، والأمر في النهاية سيحكمه الجانب المادي.

واختتم: نحن في زمن الاحتراف، وأحمد فتوح يعتبر في مركزه قوة لأنه لاعب حر في شهر يناير بنهاية الموسم الحالي.

أحمد فتوح ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وحتي الآن لم يجدد هذا التعاقد وسط حالة جدل كبير في هذا الملف.

وارتبط اسم أحمد فتوح بالانتقال إلي نادي الأهلي في ظل انتهاء عقده، والآن هناك مفاوضات جادة من نادي بيراميدز مع اللاعب.

وكان هناك جلسة مع أحمد فتوح مع مسئولي نادي الزمالك، من أجل تمديد عقده، وطلب اللاعب الحصول علي أكثر من 35 مليون جنيه في الموسم، وهو ما رفضه مسئولو الأبيض.

واقترح مسئولو الزمالك علي أحمد فتوح أن يجدد عقده لمدة موسم واحد فقط، ويتم تعديل عقده عن الموسم الحالي المتبقي له في عقده مع القلعة البيضاء، علي أن يحصل علي 40 مليون جنيه خلال موسمين، ويحصل علي 20 مليون جنيه بالتعاقد، لكن قوبل بالرفض من قبل اللاعب.