رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم بدايته الباهتة مع الأهلى.. حتحوت: كولر يدعم موديست.. ويرى أنه يملك إمكانيات فنية عالية

موديست
موديست

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الأهلي، قام بتقييم بداية الفرنسي أنطوني موديست، مهاجم الفريق، الباهتة مع المارد الأحمر.

وأكد هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن كولر يدعم موديست بقوة في الفترة الحالية، ولم يضعه بعد في موضع التقييم لاقتناعه بعدم جاهزيته البدنية لغيابه الطويل عن الملاعب في الفترة الماضية.

وأشار إلى أن كولر يرى أن موديست يخضع للتقييم بعد وصوله للجاهزية البدنية اللازمة من أجل الحكم عليه بشكل كامل، خصوصًا أنه يملك إمكانيات فنية عالية وخبرات كبيرة تجعله إضافة للفريق في البطولات المختلفة حال وصوله لفورمة المباريات والجاهزية اللازمة.

وكان مجلس إدارة نادي الأهلي أعلن عن التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 35 عاما، يعد لاعبا حرا حيث لا يرتبط بعقد مع أي ناد بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الماضي.

وجاء إعلان نادي الأهلي عن التعاقد مع موديست عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشر فيديو لانضمام اللاعب الفرنسي قائلا: هناك القاهرة، هناك التاريخ، هنا الأهلي، مرحبا بنسر جديد في قلعة المجد.

وأشار نادي الأهلي علي الموقع الرسمي إلى أن التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، وفقا للشروط التي تم الاتفاق عليها.

ونجح أمير توفيق، مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، فى إنهاء كل الإجراءات التعاقدية، ويعد موديست صفقة الأحمر الثالثة في الميركاتو الصيفي، بعد إمام عاشور، قادما من ميتلاند الدنماركي ورضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي.