رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيمار: تأقلمت سريعًا فى السعودية رغم درجة الحرارة العالية

نيمار
نيمار

أكد البرازيلي نيمار، نجم فريق نادي الهلال السعودي، أنه تأقلم سريعًا مع الأجواء في المملكة العربية السعودية.


وأضاف نيمار في تصريحات للإعلام البرازيلي:" رغم حرارة الجو في المملكة، لكني تأقلمت سريعًا وتعودت عليه".

 

وانضم نيمار لمعسكر المنتخب البرازيلي استعدادًا لمواجهة فنزويلا في تصفيات كأس العالم 2023.


وعن سؤاله عن التسجيل في مرمى فنزويلا كي يكون نجح في زيارة شباك جميع منتخبات أمريكا اللاتينية قال:" بالطبع هو هدفي في الفترة المقبلة، وأريد التسجيل في مرمى كل المنتخبات، سواء اللاتينية أو غيرها".


وأتم تصريحاته:" دينيز مدرب عظيم، إنه أحد أفضل المدربين لدينا في كرة القدم العالمية".


كان نيمار قد انفرد بقائمة الهدافين التاريخيين للمنتخب البرازيلي متخطيًا الأسطورة بيليه.

 

 

السعودية تتقدم رسميًا بطلب استضافة مونديال 2034

 

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، الإثنين، عن إرسال خطاب طلب ترشح السعودية الرسمي لاستضافة بطولة كأس العالم 2034 إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكانت السعودية أعلنت يوم الأربعاء الماضي عن نية الترشح لاستضافة نسخة 2034 من الحدث الكروي العالمي، ويمثل هذا الخطاب تأكيدًا رسميًا على التزام السعودية بخوض عملية الترشح التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتعتزم السعودية في ترشحها لاستضافة بطولة كأس العالم 2034 تنظيم نسخة استثنائية من البطولة تعكس حرص السعودية على الاستثمار في تطوير كرة القدم، وتقدم في ذات الوقت تجارب كروية تحمل الشغف للاعبين والمسئولين والجماهير.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ياسر بن حسن المسحل في تصريح نشره موقع الاتحاد السعودي الالكتروني:"كشفنا خلال الأسبوع الماضي عن طموح السعودية باستضافة نسخة عام 2034 من بطولة كأس العالم، ويمثل هذا الخطاب الخطوة التالية في جهودنا نحو تحويل حلم استضافة البطولة إلى واقع".

وأضاف المسحل أن السعودية تركز في الوقت الحالي على تقديم ملف متكامل يظهر قدرات البلاد لتنظيم هذه البطولة والترحيب بجماهير كرة القدم من جميع أنحاء العالم.