رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين السمرى: عضوية حسين لبيب فى الزمالك صحيحة 100%.. مثل جعفر وشحاتة وصقر

حسين لبيب
حسين لبيب

كشف حسين السمري، المدير التنفيذي السابق لنادي الزمالك، تفاصيل الخلاف بينه وبين عمر هريدي، المرشح على منصب الرئاسة في انتخابات النادى، الذي استدعى طلب الأخير منه إلغاء الصداقة، وذلك بسبب نقاش يدور حول عضوية حسين لبيب، منافس عمر هريدي علي مقعد الرئاسة.

وقال حسين السمري، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، هل معقول أن يطلب شخص من آخر إلغاء طلب صداقة في مناقشة ليس علاقة بها، أنا كنت مدير نشاط رياضي في نادي الزمالك سنة 2000، ووقعت على عضوية حسين لبيب بيدي، مشيرًا إلى أن لبيب مثله مثل فاروق جعفر وحسن شحاتة وحسن صقر.

وحول جدل انضمام حسين لبيب لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، وهو في عمر 13 عامًا وفق ما أثاره عمر هريدي، أوضح: حسين لبيب انضم لفريق كرة اليد بنادي الزمالك في فريق الناشئين وهو في عمر 13 سنة، ثم انضم للفريق الأول، وهو في سن 19 سنة واستمر 17 سنة في مسيرته مع النادي.

وحول جدل وجود تضارب في سنة انضمام حسين لبيب لنادي الزمالك، قال: النشاط الرياضي في نادي الزمالك بدأ 1983، ما يعني أنه في السبعينيات لم يكن هناك تسجيل، فكان الاعتماد على شهادات اتحاد اللعبة.

وأوضح أن عضوية حسين لبيب صحيحة 100%، مضيفًا: غير كده يبقى على الله السلامة-حسب تعبيره- ويبقى هذا الكلام يُطبق على حسن شحاتة وفاروق جعفر وعفت نصار وحسن صقر وطارق يحيى وكثير من رموز الزمالك.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.