رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وائل جمعة: الأهلى أصبح ماركة عالمية.. والتتويج بدورى الأبطال البطولة الأهم للاعبين والجهاز الفنى

وائل جمعة
وائل جمعة

تحدث وائل جمعة، لاعب نادي الأهلي، عن مواجهة المارد الأحمر المقبلة أمام الترجي التونسي المقرر لها يوم السبت المقبل في ذهاب دوري أبطال إفريقيا.

وقال وائل جمعة، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الأهلي"، إن نهائي دوري أبطال إفريقيا هي أهم مباراة لنادي الأهلي هذا الموسم، فهى أصبحت بالنسبة لنا مثل لقب الدوري العام، مضيفا: كل موسم لو لم يتوج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا تكون مشكلة.

وتابع: نعود ونحمس أنفسنا لكي نتوج به، الأهلي أصبح ماركة عالمية، بطولة مهمة لنادي واللاعبين والمدرب وكل من هو أهلاوي.

وأكمل: وجود الأهلى بجوار الأندية الكبيرة في كل القارات، نتحدث عن كأس العالم للأندية توجد به أكبر أندية في العالم مشاركة في البطولة.

وأشار إلي أن آخر 4 أبطال لدوري أوروبا مشاركة في البطولة، نتحدث عن ريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي وبرشلونة.

واختتم: فرق لها تاريخ كبير في كرة القدم، مجرد أنك تتواجد معها فخر لنا كلنا كأهلاوية، واسم الأهلي وعلمه يكون مرفوعا فى هذه البطولة.

الأهلى والترجى التونسى

يلاقي نادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له الشهر المقبل، وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو في تونس، بينما ستقام مواجهة العودة يوم 25 مايو في القاهرة.

الأهلى ومازيمبى

تأهل نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي مازيمبي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق.

الأهلى الأكثر تتويجًا بدورى الأبطال

يأمل الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثانى عشر في النسخة الحالية، ويتصدر المارد الأحمر قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من