رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحذر الشحات من الخروج عن النص فى الأهلى ويهدده بالعقوبات

الشحات مع قمصان
الشحات مع قمصان

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع حسين الشحات، لاعب الفريق الأول، حذره من تكرار الخروج عن النص بعد أزمته مع سامي قمصان في لقاء الكأس أمام إنبي.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر استغل المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة الإسماعيلي وهدده بالجلوس علي الدكة خلال الفترة المقبلة، قائلا له أنت من الخبرات في الفريق، ويجب عليك أن تضبط انفعالاتك أثناء الخروج من الملعب.

وأضاف المصدر أن المدير الفني أعاد للاعب ما حدث في نهائي إفريقيا، مشيرًا له: قمت بعمل إشارة لجماهير الوداد المغربي بعد هدف الأهلي، وأخطاؤك تزيد كل فترة عن المرات السابقة.

وأشار المصدر إلي أن كولر أكد لحسين الشحات أنه سيتم توقيع عقوبات مالية وفنية عليه حال تكرار الخروج عن النص خلال الفترة المقبلة.

 من جانبه، الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قال إن إمام عاشور لاعب الفريق خضع لأشعة عاجلة، عقب الإصابة التي تعرض لها في الشوط الأول من مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأوضح أن الأشعة أثبتت أن إصابته عبارة عن كدمة في قصبة الساق والكاحل، وأن حالته مطمئنة للغاية.

وكان عاشور قد غادر المباراة ليتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب المباراة، وخضع لأشعة للوقوف على حالته.

وتغلب الأهلي على الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.