رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر للكاراتيه التقليدى بلقب بطولة العالم بأوزباكستان

منتخب الكارتيه
منتخب الكارتيه

هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، منتخب مصر للكاراتيه التقليدي بعد فوزه بلقب بطولة كأس العالم للكاراتيه التقليدى متصدرًا الترتيب والمركز الأول، والمقامة في أوزباكستان.

وتصدر منتخب مصر ترتيب البطولة برصيد 20 ميدالية متنوعة بواقع 8 ميداليات ذهبية و7 ميداليات فضية و5 ميداليات برونزية وسط منافسة قوية وشديدة وشارك فيها أكثر من 640 لاعب ولاعبة مثلوا 10 دول من مختلف أنحاء العالم.

وأكد الوزير لبعثة المنتخب علي الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للأبطال الرياضيين وكل الأندية والمنتخبات الوطنية، يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة علي المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية.
 
وأجري وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي اتصالًا هاتفيًا ببعثة المنتخب المصري للمواي تاي، بعد التمكن في حصد 8 ميداليات متنوعة في بطولة العالم للبراعم والناشئين والمقامة في تركيا خلال الفترة من 29 سبتمبر إلى 8 أكتوبر الجاري.

وأكد الدكتور أشرف صبحي خلال اتصاله بالبعثة علي تقديمه كل أوجه الدعم والمساندة، مشيرًا إلي أن الدولة المصرية دائمًا ما تقدر أبناءها في مختلف الألعاب الفردية والجماعية.

حيث جاءت ميداليات الفراعنة بواقع 3 ميداليات ذهبية و2 ميدالية فضية و3 ميدالية برونزية.