رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الإسماعيلى: كنا الأفضل.. وخبرات الأهلى حسمت الفوز

الأهلى
الأهلى

قال حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق كرة القدم الأول بنادي الإسماعيلي، إنه حزين لخسارة فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الأهلي، رغم الأداء المميز الذي ظهر به الدراويش بسيطرته على مجريات المباراة.

وأضاف حمد إبراهيم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن خبرات لاعبي الأهلي حسمت الفوز على الرغم من تهديد الدراويش مرمى محمد الشناوي في أكثر من فرصة، إلا أن غياب الخبرات حال دون تسجيلهم الأهداف.

وأشار إلى أن الدوري الممتاز الموسم الحالي صعب للغاية، بينما هدف الإسماعيلي هو الظهور بشكل مختلف يرضي جماهيره، مضيفًا: إيهاب جلال مدرب الفريق منح لاعبيه الثقة وأبلغهم باللعب بأريحية دون خوف وأنه المسئول عن النتائج.

وأوضح أن الدراويش يمتلك لاعبين صغار السن لديهم مستقبل مبشر، وسيظهر بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة، مشددًا على أن قلة مشاركة باسم مرسي ترجع إلى طريقة لعب إيهاب جلال، والأهم هو الفوز بغض النظر عن مشاركة لاعب بعينه.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلي 6 نقاط، محتلا المركز الخامس مؤقتا لحين لعب مباراته المؤجلة أمام سيراميكا كليوباترا، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 3 محتلا المركز الـ11.