رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة كولر الأخيرة مع لاعبى الأهلى قبل لقاء الإسماعيلى بالدورى

مران الأهلي
مران الأهلي

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل ساعات من مواجهة الإسماعيلي مساء اليوم على استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري.

وكشف مصدر مسئول عن أن الجلسة بين المدير الفني واللاعبين شهدت تأكيد ضرورة تحقيق الفوز فى مباراة الإسماعيلى، خاصة أنها ستكون قبل توقف طويل عن بطولة الدورى.

وأوضح مصدر مسئول أن كولر أكد للاعبين أن مباريات الفريقين علي مدار السنوات الماضية لا تقل أهمية عن الديربي الأشهر في إفريقيا.

وأضاف المصدر أن المدير الفني أن أكد ضرورة حصد النقاط الثلاث من أجل ضمان المنافسة والضغط على الزمالك المنافس التقليدي في المباريات.

وأشار المصدر إلى أن كولر شدد على أهمية المباراة من الناحية الجماهيرية، وهي بروفة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي.

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة الإسماعيلى بالدورى 

من جانبه استقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي على تشكيل فريقه الذي سيخوض المباراة والمكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه الرباعي  محمد هانى وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلى معلول وفي وسط الملعب أليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور ورضا سليم وبيرسى تاو وفي الهجوم أنتونى موديست.

ويغيب عن الفريق 6 لاعبين ما بين إصابات أو وجهة نظر فنية أو إيقاف، ويأتي على رأسهم محمود كهربا بعد قرار إيقافه 6 مباريات ومحمود متولي وعمرو السولية وكريم نيدفيد للإصابة، بينما خالد عبدالفتاح لعدم الجاهزية الفنية.