رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مودرن فيوتشر: بطولة السوبر المصرى صعبة.. وطموحنا فى تخطي دور المجموعات بالكونفيدرالية

فيوتشر
فيوتشر

أكد هيثم عرابي، المدير التنفيذي لمودرن فيوتشر، أن مجموعة فريقه في بطولة الكونفيدرالية صعبة جدًا، مشيرًا إلى أن طموح الفريق في تخطي دور المجموعات.

وتواجد مودرن فيوتشر في المجموعة الأولي بجوار الهلال الليبي وسوبر سبورت الجنوب إفريقي وحامل اللقب اتحاد العاصمة الجزائري.

وقال هيثم عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج "جمهور التالتة"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن اللعب في الكونفيدرالية خطوة كبيرة لنا، ونتواجد في مجموعة صعبة جدًا، إذ يتواجد حامل لقب الموسم الماضي اتحاد العاصمة، وبطل كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي، وأيضًا الهلال الليبي الذي يدربه محمد عودة، لكن لدينا تفاؤل في تخطي دور المجموعات.

وعن المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، واعتراض نادي إنبي، قال: لا أريد أن أعلق على اعتراض إنبي بتواجدنا في بطولة السوبر، نركز فقط في فريقنا ولذلك لا أريد التعقيب.

وتابع: نأخذ المباريات واحدة تلو الأخرى، لكن البطولة صعبة بتواجد الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وعن سر تألق الفريق في الدوري الممتاز، قال: اللاعبون حصلوا على جميع مستحقاتهم، لذلك لدينا استقرار كبير ماديًا، ونركز في الملعب فقط.

وواصل: كل شخص في النادي يعمل في المكان الذي يتناسب معه فقط، لكن لم نفعل شيئًا والجميع يعلم ذلك.

واختتم: جلست مع الإدارة قبل بداية الموسم، وخططنا مع بعضنا البعض وكانت البداية بالتعاقد مع محمد محمود من الأهلي ومحمد صادق من بيراميدز.