رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير تحكيمى: كاف راقب مباراة الزمالك والبنك الأهلى لتقييم محمد معروف.. وليست لدىّ قناعة بـ بيريرا

بيريرا
بيريرا

انتقد محمد صلاح عبدالفتاح الخبير التحكيمي، أداء الحكم محمد معروف، خلال مباراة الزمالك والبنك الأهلي، في الجولة الثالثة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد صلاح عبدالفتاح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن أسرة التحكيم المصري غير راضية عن مستوى الحكام في الدورى، مشددًا:  ليست لديّ قناعات ببيريرا ولا يوجد تطوير للحكام.

وتابع: الاتحاد الإفريقي "كاف" راقب مباراة الزمالك والبنك الأهلي لتقييم محمد معروف قبل أمم إفريقيا، لذلك فالحكم كان رافضًا لتغيير قراراته رغم تنبيهات حكم الـVAR على وجود أخطاء.

وأشار إلى أن حالات الطرد في مباراة الزمالك والبنك الأهلي غير صحيحة، الحالة الأولى، لم يحدث تلامس بين عواد وكريم بامبو وقرار معروف غير صحيح، والحكم أشهر الإنذار الثاني والطرد للاعب البنك بناء على طلب من دونجا لاعب الزمالك.

وحقق نادي الزمالك الفوز على نظيره البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة احتل الزمالك المركز الخامس برصيد 5 نقاط، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز الثامن عشر والأخير دون نقاط.