رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحذر لاعبى الأهلى من الهفوات الدفاعية أمام لاعبى الإسماعيلى

مران الأهلي
مران الأهلي

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا، مساء اليوم السبت، عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، غدًا الأحد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري.

وتغادر حافلة الفريق إلي الإسكندرية للمبيت، عقب اختيار السويسري مارسيل كولر المدير الفني لقائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر، والتي تشهد عودة المغربي رضا سليم الذي غاب عن مباراتي سان جورج الإثيوبي وإنبي بسبب كدمة الركبة، بينما يستمر غياب كل من عمرو السولية ومحمود متولي وخالد عبدالفتاح ورامي ربيعة للإصابة، وكهربا بسبب إيقافه لمدة 6 مباريات بقرار من لجنة الانضباط، على خلفية أزمته مع جماهير الزمالك.

ويعقد كولر جلسة مع اللاعبين قبل السفر للإسكندرية، من أجل تحديد ملامح التشكيل وخطة المباراة بعد حصوله علي تقرير شامل من الجهاز المعاون عن نقاط القوة والضعف للإسماعيلي بعد خوض مباراتي الاتحاد السكندري وزد إف سي.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة نسيان مباراة الكأس، وأن مواجهة الإسماعيلي صعبة للغاية ونتائج أفضل من الموسم الماضي بعد خسارته أمام زد وتحقيق الفوز علي الاتحاد السكندري.

وحذر كولر اللاعبين من استمرار بعض الهفوات الدفاعية في المباريات، مشيرا إلي ضرورة الابتعاد عن التوتر العصبي خلال لقاء الإسماعيلي والتعامل مع اللقاء علي أنها من ثلاث مباريات. 

وهدد السويسري باستبعاد أي لاعب يشغل باله ما يحدث في المدرجات وضرورة التركيز بنسبة 100% طوال سير اللقاء، خاصة أن المنافس لديه دوافع في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري.