رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزهم كهربا والسولية.. تعرف على غيابات الأهلى قبل مواجهة الإسماعيلى

مران الأهلي
مران الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته في الخامسة من مساء اليوم السبت يغادر بعدها إلى الإسكندرية للمبيت بها استعدادًا لمباراة الإسماعيلي المقرر لها السابعة من مساء غد الأحد علي استاد الجيش ببرج البرج.

يختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول 21 لاعبا عقب انتهاء التدريبات الأخيرة للدخول لمعسكر مغلق قبل السفر إلى الإسكندرية استعدادًا لتلك المباراة.

وكان الفريق الأول بنادي الأهلي قد أدى تدريباته، أمس، على ملعب التتش، وحرص المدير الفنى على تصحيح الأخطاء التى حدثت فى مباراة إنبى الأخيرة.

وعقد كولر جلسة مع الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق وبحضور خالد بيبو مدير الكرة للاطلاع على المستجدات الطبية للاعبين الذين تعرضوا لإصابة خلال الفترة الماضية وابتعدوا عن المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية.

وكشف مصدر مسئول عن أن الفريق الأول يعاني من غياب 6 لاعبين دفعة واحدة عن الدخول لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في اللقاء المقرر إقامته مساء غد الأحد ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري علي استاد برج العرب.

وأضاف المصدر أن الغيابات تشمل كلا من محمود عبدالمنعم كهربا الذى يغيب للإيقاف لست مباريات بدأت منذ مباراة المصرى الأخيرة فى الدورى ويغيب أيضًا كل من صلاح محسن ومحمود متولي وعمرو السولية وكريم نيدفيد ورامي ربيعة بسبب الإصابة.

وتعرض الثنائي كريم نيدفيد ومحمود متولي لإصابة عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية، فيما يعاني عمرو السولية من تمزق في العضلة الخلفية وصلاح محسن لإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية، فيما أجرى رامى ربيعة عملية جراحية بسيطة فى إصبع القدم.