رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة البنك الأهلى فى الدورى المصرى

تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري، أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة البيضاء، لمتابعة اللقاء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة قوية أمام نظيره البنك الأهلي، على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023/ 2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري

من المرجح أن يكون تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد 

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود علاء - مصطفى الزناري - أحمد فتوح.

خط وسط الملعب: عمر جابر - عماد نبيل دونجا – محمود شيكابالا.

في خط الهجوم: مصطفى شلبي – أحمد سيد زيزو - سيف الدين الجزيري.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري 

ستُذاع مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة ON Time Sports 1 HD

 

 

حكم مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

يدير مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري، الحكم محمد معروف، ويساعده كل من محمود أبوالرجال، وسامي هلهل، ومعهم أحمد ناصر حكمًا رابعًا، بالإضافة إلى محمود عاشور حكم فيديو، وأحمد توفيق طلب مساعد حكم فيديو.

 

ترتيب الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

يتواجد فريق الزمالك، تحت قيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، حاليًا في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد نقطتين.

بينما يتواجد فريق البنك الأهلي، تحت قيادة المدرب القبرصي بابا فاسيليو، حاليًا في المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز دون رصيد من النقاط.